fbpx
الأخبار

“أمهات مصر” يرصد شكاوي أولياء الأمور في بداية العام الدراسي

قالت عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، ان الاتحاد تلقي مجموعة من الشكاوي من قبل أولياء الأمور مع بداية العام الدراسي الجديد.

وأضافت “عبير”، أن الاتحاد تلقي شكوي من أولياء امور من مدرسة الرواد كولدج أسكول التابعة لادارة شرق مدينة نصر التعليمية، تتضمن :” أرضية الملعب من الفوم المتهالك والمتآكل مما تسبب في سقوط الأولاد أثناء اللعب ومن الممكن حدوث جلطات أو كسور لا قدر الله، غير أن نوع الفوم وعدم تغييره لسنوات يتسبب في ظهور بودر أسود وأحمر يؤثر على التنفس وبقع للملابس والأخطر أنه قد يؤدي إلى أمراض سرطانية، بحسب أولياء الأمور.

وتابعت الشكوي: “طلبنا عدة مرات تغييره، ولا نرى غير التجاهل والاستهتار من إدارة المدرسة”.

وتلقي الاتحاد شكوي من بعض أولياء أمور أبناء المصريين في الخارج، تتضمن: ” حتي الآن احنا مش عارفين أي حاجه ولا في كتب ولا في أي معلومه، وكذلك الصف الأول لم تصل إلينا أي كتب، وسمعنا أنه لا توجد أي كتب خارجيه لسنه أولي ثانوي مع العلم أننا لم نسجل في مدارس في مصر، بمعني اعتمادنا كله علي الكتب الخارجية”.

وتلقي الاتحاد شكوي أخري من بعض أولياء أمور الصف الأول الثانوي بمنطقة شبرا من طلب بعض المدارس منهم دفع مبلغ 2000 جنيه كتأمين للتابلت في نهاية الثلاث سنوات بشرط إعادة إسترداد التابلت بحالة جيدة، بحسب أولياء الأمور، بالمخالفة لتصريحات وزير التعليم بأن التابلت بدوي أي مقابل مادي.

كما تلقي الاتحاد شكوي من بعض أولياء أمور طلاب كي جي والصف الأول الابتدائي بمجمع مدارس الملك فهد في منطقة شرق مدينة نصر، يشكون فيها من عدم استلام كتب دراسية حتب الآن.

كتب
محمد عيد
الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق