fbpx
منوعات ونجوم

أنغام تحيى حفلاً غنائيا فى التجمع الخامس 3 فبراير المقبل

تحيى النجمة أنغام، حفلاً غنائيا فى التجمع الخامس، يوم الجمعة الموافق 3 فبراير المقبل، وتقدم خلال الحفل باقة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها، وذلك ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب فى مختلف الأماكن.

وتطرح النجمة أنغام خلال الأيام المقبلة أغنية جديدة بعنوان “عشان أرضيك” من كلمات أحمد قطوط، ألحان أحمد زعيم وتوزيع وليد فايد، ومن المقرر طرحها تزامنا مع الاحتفال بعيد الحب فبراير المقبل.

واحتفلت المطربة أنغام بعيد ميلادها يوم الخميس وسط مشاعر وحالة حب كبيرة من أبنائها وأقاربها وجمهورها، إذ شاركوها الاحتفال بهذا اليوم.

وعبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة نشر أبناء المطربة أنغام صورا وكتبوا عبارات لوالدتهم في عيد ميلادها، ونشر ابنها عبد الرحمن فيديو يحتفل فيه بعيد ميلاد والدته، فيما نشر عمرو صورا من طفولته مع والدته وهنأها بعيد ميلادها.

كذلك حرص بعض الفنانين على مشاركة أنغام الاحتفال بعيد ميلادها ومنهم المطرب هيثم شاكر، الذي نشر صورته معها وكتب لها عبارات تهنئة.

الأمر نفسه بالنسبة لجمهور أنغام وعشاقها حيث نشر الكثير من محبيها صورا لها مع عبارات التهنئة، ومن جانبها حرصت المطربة على إعادة نشر بعض هذه التهانى عبر حسابها بموقع انستجرام.

يشار إلى أن أنغام تقدم برنامجها الذى يحمل نفس اسمها ويذاع أسبوعياً يومى الخميس الجمعة، حيث استضاف العيد من نجوم الغناء وأبرزهم راغب علامة، ومصطفى قمر، ونوال الزغبى، وهيثم شاكر، وبهاء سلطان، وغيرهم من المطربين في مصر والوطن العربى.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق