منوعات ونجوم

أيتن عامر تتعرض لأزمه بسبب “طلقة حظ”

كتبت – إيمان رضوان

تشارك الفنانة أيتن عامر في مسلسل “طلقة حظ” للفنان مصطفى خاطر، وذلك بخلاف مسلسل “أبن أصول” للفنان حمادة هلال وأيضاً مسلسل “ابو جبل” للفنان مصطفي شعبان في السباق الرمضاني المقبل.

أكدت “عامر” بأنها تجسد شخصية مختلفة خلال مسلسل “طلقه حظ”، لافتة إلى أنها تلعب دور محوري وهو زوجة من أسرة بسيطة يمر عليهم أزمة كبرى تؤدي إلى تغير كامل في ظروف العائلة وذلك بخلاف الأزمات التي يتعرض لها زوجها من قبل شقيقاته.

وتابعت:”ويجسد شخصية زوجها الفنان مصطفي خاطر ووالدتها الفنانة أنعام سالوسه وشقيقها الفنان حسني شتا بينما شقيقات الفنان مصطفي خاطر الأخت الكبرى الا وهي الفنانة هبه مجدي و ميرنا نور الدين وألحان المهدي ورانيا شاهين.

أضافت:” بأن مسلسل “طلقه حظ” يدور في إطار كوميدي بحت ولكن يوجد به بعض المشاهد التي تؤثر في نفسيه المشاهد وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

أضافت :”أنها تشارك أيضاً في مسلسل “ابن أصول” بدور الزوجه الثانية لـ “ميشو” والذي يجسد شخصيتة الفنان حمادة هلال وذلك بعد أن كانت تعمل في إحدى شركاته بدور سكرتيرة وهي من أسره متوسطة الدخل ولكنها تمر بعده مواقف كوميدية في ظل التنافس النسائي علي زوجها.

وفي سياق أخر قالت أيتن :”أنها تشارك في أحداث مسلسل “أبو جبل” للنجم مصطفى شعبان والذي يدور حول عائلة واحدة وهي عائلة أبو جبل والذي يتعرض للعديد من الأزمات تجعله يفقد السيطرة على نفسه ويقع في عدة مشاكل وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة”.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق