أهم الأخبارالرياضة

إرنستو فالفيردي : عودة نيمار إلى برشلونة “خيالات”

السبت 2018-03-10 1:43 م

كتب
محمد المكاوي

حسم إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، الجدل تماما حول ما يثار عن رغبة البرازيلي نيمار دا سيلفا في العودة لصفوف البارسا في الموسم المقبل، ووصفها بـ”الخيالات”.

وقال إرنستو فالفيردي ، في تصريحات خلال مؤتمر صحفي: “الحديث عن عودة نيمار مجرد تكهنات لا نعلم من أين أتت وأين ستنتهي، لن نتحدث عن خيالات”.

وتطرق في الحديث عن مباراة الأربعاء المقبل أمام تشيلسي الإنجليزي على ملعب “الكامب نو” في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال؟ وقال: “هدفنا هو ألا نتعثر مجددا، من المبكر الحديث عن مشاركة إنييستا في مباراة تشيلسي. ليس لدينا لاعبين مثله، لأن أندريس لاعب فريد ولكننا نمتلك لاعبين مشابهين لأسلوب لعبه مثل دينيس سواريز المصاب أيضا، وكوتينيو وأندريه جوميش”.

كما أكد أن إصابة جيرارد بيكيه خفيفة ولن تمنعه عن المشاركة مع الفريق أو حتى من خوض التدريبات بصورة طبيعية، بينما أكد أنه “ينتظر الكثير” من المهاجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي.

ورفض فالفيردي الحديث عن صفقة لاعب الوسط البرازيلي أرثر، لاعب جريميو، المحتملة خلال الصيف المقبل، مؤكدا أنه لا يتحدث عن لاعبين في فريق آخر.

واختتم: “هل صرح ناديه بأي شيء؟ إنه لاعب في فريق آخر، من غير المنطقي الحديث عن اللاعب الآن. سياستنا هي عدم الحديث عن لاعبين في فرق أخرى، بعيدا عن أنه لاعب جيد. ولكني أفضل التركيز فقط على لاعبي فريقي”.

الوسوم
رابط مختصر