fbpx
منوعات ونجوم

إليسا تنضم لحملة ضد ماركة بالنسياجا لاستغلالها الأطفال: لا يمكن التسامح

شنت النجمة إليسا، هجوما حادا على الماركة العالمية بالنسياجا، لاستغلالها الأطفال في الحملة الإعلانية الأخيرة، مطالبه من الجميع المقاطعة.

وكتبت إليسا عبر حسابها على تويتر، قائلة:”هذا غير مقبول بأي شكل من الأشكال يتعارض الترويج للمواد الإباحية للأطفال مع كل معايير حقوق الإنسان ولا يمكن التسامح معه”.

ونشرت عارضة الأزياء التونسية، ريم السعيدى، فيديو عبر حسابها على إنستجرام، وهي تمزق حذاء الرياضة الخاص بالماركة و تلقيها في القمامة وقالت: أنا أم وإنفلونسر، ومشهورة، ولدي العديد من المتابعين على انسجرام، أنا لا أستطيع ارتداء تلك الماركة مجددًا وكيم كاردشيان عليكى أن تفعلى ذلك و تحمى أطفالك “.

ودعمها عدد من النجمات في حملتها، ونشرت النجمة منى زكى فيديو ريم عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، وكتبت قائلة:” مش هشترى حاجة من الماركة دى تانى ابدا”، كما نشرت كل من النجمات كندة علوش وإيمان العاصى والفنانة السعودية أسيل عمران فيديو ريم على حساباتهم على إنستجرام يدعمونها.

وقد خرجت كيم كارداشيان عن صمتها معبرةً عن تقديرها لحذف العلامة التجارية لصور الإعلان، وحسب ما نشر موقع “ديلى ميل” البريطانى، علقت كيم على الحملة الإعلانية بتغريدة قالت فيها: “لقد التزمت الصمت طوال الأيام الماضية، ليس لأننى لم أشعر بالاشمئزاز والغضب من حملة بالنسياجا الأخيرة، ولكن لأننى كنت بحاجة لفرصة التحدث مع فريقهم لأفهم بنفسى كيف لهذا أن يحدث”.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق