أهم الأخبارالرياضة

إيهاب جلال: شخصية الزمالك ظهرت.. وهذا ما قلته لـ كاسونجو قبل الهدف

أكد إيهاب جلال المدير الفني للزمالك، أن شخصية النادي الأبيض عادت في آخر دقيقة، مبديا سعادته الكبيرة بالفوز على دجلة في الوقت القاتل بهدف في الأسبوع الرابع والعشرين بالدوري الممتاز.

وقال إيهاب جلال، في تصريحاته عقب اللقاء: “اللاعبين عليها ضغط نفسي كبير بالبعد عن المنافسة.. أهدرنا فرص كبيرة ولكن هما هيتعودو على الطريقة واحدة واحدة لانهم مكنوش متعودين عليها”.

وشدد إيهاب جلال أن الخطأ في التمرير وفقدان منطقة منتصف الملعب في الشوط الأول أخرا الفوز كثيرًا، موضحا أنه قال لكاسونجو: “معنديش مشكلة انه يضيع بس يعمل مجهود حتى لم ألومه بين الشوطين”.

واختتم إيهاب جلال تصريحاته أنه يتمنى الوصول للأداء الذي يريده في الفترة المقبلة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا قاتلًا على مضيفه وادي دجلة، بهدف نظيف سجله الكونغولي كاسونجو كابونجو في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري المصري الممتاز.

ويدين الزمالك في الفوز الليلة لمهاجمه الكونغولي الذي سجل هدفا قاتلا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من كرة ثابتة انبرى لها معروف يوسف وقابلها كاسونجو كابونجو في مرمى محمد عبد المنصف.

وبهذا الفوز ينفرد الزمالك لأول مرة هذا الموسم بالمركز الثالث برصيد 42 نقطة، متفوقًا على المصري بنقطة علمًا أن البورسعيدي لديه مباراتين مؤجلتين.

كاسونجو+90 | 5 أسباب منحت الزمالك فوز “قيصري” على وادي دجلة

الرابط:
كتب
محمد المكاوي
الوسوم

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
سكنك عندنا .. الديوان العقاري
إضف إعلانك مجاناً
نرجو إرسال واتس آب بطلبكم وسيتم الرد عليكم في أقرب وقت ممكن
- الإسم الثلاثي
- المواصفات
- الصور
شاهد اعلانك على: http://aldewaan.com/aqar/
مع تحيات فريق عمل الديوان العقاري
Powered by
إغلاق