الرياضة

إيهاب جلال يكشف.. لماذا تمسك بضم نانا بوكو وحقيقة رفضه لـ مؤيد العجان

الأحد 2018-02-11 6:25 م

أكد إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن نانا بوكو مهاجم الفريق من أفضل المهاجمين الأفارقة بمسابقة الدوري العام.

وأشار مدرب الزمالك، إلى أن نانا بوكو ينفذ التعليمات المطلوبة منه حرفيا، ويشكل خطورة على دفاعات المنافسين بفضل تحركاته والسرعات التي يمتاز بها .

وأكد جلال، أن ثقته في  قدرات وامكانيات نانا بوكو السبب الأساسي في التعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة لتدعيم الهجوم الابيض، ووجوده يشعل المنافسة بين جميع اللاعبين  في خط الهجوم.

وأضاف ايهاب جلال أنه لا أساس من الصحة لم يتردد برغبته في الاستغناء عن خدمات السوري مؤيد العجان، مضيفًا أنه لاعب مميز ومن العناصر الأساسية بالفريق وليس معنى عدم مشاركته ابتعاده عن حساباته الفنية.

شاهد..بهدف «عنتر» الزمالك يُحقق فوزًا مُستحقًَا على سموحة بالدوري المصري

سجل هدف الزمالك الوحيد الوافد الجديد محمد عنتر، في الدقيقة 62، وفشل بعده مُهاجمي الفريقين في احراز أي أهداف جديدة، وأضاع المُحترف الكونجولي كاسونجو فرصتين للتسجيل، منها كرة في العارضة.

الزمالك رفع رصيده من النقاط الى النقطة 39، وذلك في المركز الرابع، وبفارق نقطتين عن المصري صاحب المركز الثالث، وتجمد رصيد سموحة عند النقطة 35 في المركز الخامس.

كتب
محمد المكاوي
الوسوم
إغلاق