الرياضة

اكاديمية هيثم عرابي تواصل توسعاتها..وتفتتح فرع جديد في النهضة

أفتتح هيثم عرابي الخبير التسويقي ومدير التعاقدات السابق بالأهلي فرع جديد لأكاديميته داخل مدرسة نيو فيجن بحدائق الأهرام ضمن تنفيذه لخطته الاستراتيجية التي تستهدف تنميه مواهب كرة القدم لدي أطفال المدارس .
ووقع عرابي عقود أكاديميته الجديدة مع طلعت امام وقام بالتوقيع نيابه عنه محمد طلعت امام ومدير النشاط الرياضي متولي فريد خضر ومدير الفرع كابتن يحيي محسن.
وجاء ذلك في إطار خطوة جديدة لأكاديمية عرابي بالدخول للمدارس وفتح أول فرع للأكاديمية داخل مدرسة نيو فيجن بحدائق الأهرام لتعليم  الأطفال كرة القدم بإحترافية وتطوريهم من أجل تقديم طفل قادر علي الإحتراف في سن مبكر جداً.
ويسعي عرابي علي تعليم الأطفال كيفية تنظيم الوقت مابين الدراسة والتدريبات وفق برنامج إحترافي معد من الأكاديمية ويشرف عليه  بإستمرار العديد من الخبراء العالميين في مجال كرة القدم.
يذكر ان أكاديمية عرابي قد استقدمت في إفتتاحها جوزيه مورايش مساعد جوزيه مورينيو في أغلب محطاته التدريبية.
وكان هيثم عرابي أفتتح أكاديمياته في عدد من الفروع أبرزها بمركز شباب الجزيرة وشبرا ومدينة السادس من أكتوبر والتجمع الخامس وكذلك بمحافظة الإسكندرية.
الجدير بالذكر أن برنامج أكاديمية عرابى لا يهتم بالجانب الفني للمشتركين فقط ،ولكن أيضًا بالجوانب الطبية والنفسية والذهنية ،والتي من شأنها رفع مستوي اللاعب في جميع المجالات وعلي رأسها كرة القدم.
كتب
آية عبد الجابر
الوسوم
إغلاق