الرياضة

اكاديمية هيثم عرابي توقع اتفاقيه تعاون مع الافيس الاسباني

كتب أحمد نادر
وقع هيثم عرابي الخبير التسويقي ومدير التعاقدات السابق بالأهلي اتفاقية تعاون مشتركة مع نادي ديبورتيفو الافيس الأسباني من أجل تزويد أكاديمياته ببعض الخبرات للمدربين واللاعبين ولقضاء فترة معايشة لبعض العناصر المناسبة.

وكان ميكيل جونزالز مدير قطاع الناشئين بنادي ديبورتيفو الافيس الأسباني اختار أربعة لاعبين من اكاديمية هيثم عرابي لقضاء فترة معايشة في النادي الإسباني لقناعته الشديدة بإمكانياتهم ،مؤكدا ان هناك عناصر اخري في الأكاديمية سيتم منحها فرصة المعايشة في اسبانيا، ولكن سيتم الأمر علي مراحل.

ورغم ان اكاديمية هيثم عرابي حديثة العهد، الا لن القائمين عليها نجحوا في تحقيق امر يقتصر علي الأندية الكبري ،وهو تصدير لاعبين لأفضل الأندية الأوربية ،وذلك لأول مرة في تاريخ الأكاديميات المصرية.

وكان هيثم عرابي أفتتح أكاديمياته في عدد من الفروع أبرزها بمركز شباب الجزيرة وشبرا ومدينة السادس من أكتوبر والتجمع الخامس وكذلك بمحافظة الإسكندرية.

الجدير بالذكر أن برنامج أكاديمية عرابى لا يهتم بالجانب الفني للمشتركين فقط ،ولكن أيضًا بالجوانب الطبية والنفسية والذهنية ،والتي من شأنها رفع مستوي اللاعب في جميع المجالات وعلي رأسها كرة القدم.

إغلاق