الرياضة

الأخضر بلومى يدعم كأس العالم ساتوك للايتام فى بلغاريا 

الأربعاء 2018-08-15 11:22 ص

حرص النجم الدولي الجزائري الأخضر بلومي نجم منتخب الجزائر الأسبق علي تدعيم كأس العالم ساتوك للأيتام الذي تنظمه مؤسسة ساتوك تحت رعاية شيخة ال ثاني رئيس المؤسسة وصاحبة الفكرة .
وتواجد الدولي الجزائري في بلغاريا في فعاليات النسخة الثانية من كأس العالم ساتوك للايتام للإعلان عن دعمه للحدث وتنصيبه سفيرا لساتوك التي تنظم هذا الحدث الذي وصفه بالتاريخي لأنه فريد من نوعه.
وقال الأخضر بلومي ان تواجده في بلغاريا للمشاركة في فعاليات كأس العالم للأيتام أسعده للمشاركة في منح فرصة رياضية لأطفال محرومين منها ويحتاجون هذه الفرصة بالفعل خاصة ان منهم مت يملك المهارة بالفعل ولكن يحتاج للفرصة مؤكدا ان فكرة مثل كأس العالم للايتام لها أهداف إنسانية واجتماعية ورياضية وان من فكر فيها بحتاج بالفعل للاشادة به ومساندته حتي تكون هذه البطولة علي وتيرة كأس العالم لان هؤلاء الأطفال يحتاجون من يساعدهم.
وقام الأخضر بلومي بتوجيه التحية لشيخة ال ثاني وشقيقهاسلطان علي هذه الفكرة مؤكدا لهم انها فكرة رائعة وقام بمنحهم تي شيرت منتخب الجزائر مدون عليه اسم النجم الجزئري الخضر بلومي.
وكانت بلغاراي قد استضافت كاس العالم ساتوك للايتام التى تختتم اليوم بمشاركة دولة من مختلف القارات فى مهرجان حبي يجمع الاطفال المحرومين الذين يحتاجون لهذه الفرصة .
كتب
احمد نادر 
الوسوم
إغلاق