fbpx
أهم الأخبارالأخبارالحدث

الأرصاد تكشف عن حالة الطقس خلال الساعات القادمة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية، تشير إلى تكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومدن القناه ووسط سيناء.

كما تنشط الرياح علي شمال الصعيد وجنوب سيناء والسواحل الشماليه تزيد الإحساس ببرودة الطقس، وتبقى الأجواء ثابتة لا تغيير يذكر ودرجات الحرارة حول المعدل الطبيعي لهذا الوقت من العام. أما عن حالة البحرين البحر المتوسط: خفيف الى معتدل، والبحر الأحمر: معتدل إلى مضطرب

ويشهد اليوم الإثنين، استقرارا فى الأحوال الجوية على كافة الأنحاء ، ليسود طقس خريفى مائل للبرودة فى الصباح الباكر، معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد ، لطيف على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد شبورة صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد ، وفرص أمطار خفيفة على السواحل الشمالية

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الإثنين: القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 15 درجة، والإسكندرية العظمى 22 والصغرى 14 درجة، ومطروح العظمى 22 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 24 درجة والصغرى 11 درجة، وقنا العظمى 25 درجة والصغرى 12 درجة، وأسوان العظمى 27 درجة والصغرى 13 درجة.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق