أهم الأخباراخترنا لك

الأكاديمية العربية لإعداد القادة توقع بروتوكولا مع “القاهرة لإنتاج الكهرباء”

وقعت الأكاديمية العربية لإعداد القادة وتدريب النفس وتنمية مهارات التفكير الابتكاري برئاسة د.منال العبسي، بروتوكول تعاون مع شركة القاهرة لإنتاج الكهرباء برئاسة المهندس محمد مختار فهمي راغب، وذلك بحضور لفيف من الشخصيات العامة والمتخصصين.

وعقب التوقيع قالت رئيس مجلس إدارة الأكاديمية العربية لاعداد القادة والجمعية العمومية لنساء مصر د.منال العبسي في بيان صحفي صادر عنها اليوم: “أن البروتوكول يهدف إلى إمداد سوق العمل بالكوادر القادرة على مواكبة التطور في كافة المجالات وتهيئتها واعتمادها للعمل”.

وأكدت العبسي أن البروتوكول الذي يأتي ضمن سلسلة من الاتفاقيات والبروتوكولات التي من شأنها تدريب وتأهيل طلاب وخريجي الجامعات تم إبرامها عقب مؤتمر مستقبل الهندسة والتعليم الفني الذي نظمته الآكاديمية تحت رعاية رئاسة الوزراء وذلك في إطار تنفيذ مبادرة جيل جديد من رجال الاعمال التي تستهدف تدريب وتشغيل 1000 خريج فني و1000 خريج هندسي و1000 معلم.

ومن ناحيته عبر “راغب” عن سعادته لتوقيع البروتوكول معتبرا هذه الخطوة عمل رائع يفيد الوطن، والاستثمار في الموارد البشرية والكوادر المؤهلة المدربة القادرة على خدمة البلاد.

وقال رئيس شركة القاهرة لإنتاج الكهرباء المهندس محمد مختار فهمي راغب يأتي هذا البروتوكول حرصا على تدعيم آواصر التعاون وتبادل الخبرات في مجال التدريب بشكل عام والتدريب المهني على وجه الخصوص بما يعود بالنفع على المجتمع ككل وتحقيق الاهداف المشتركة والأهداف المنشودة لكل من شركتنا والأكاديمية العربية لإعداد القادة على حدة.

الوسوم
إغلاق