fbpx
أهم الأخبارالرياضة

الأهلى فى ضيافة زعيم الفلاحين فى صراع المتصدر والوصيف

كتبت -اية اشرف
يحل الأهلى فى الخامسة مساء اليوم ضيفا ثقيلا على فريق غزل المحلة باستاد الأخير بمدينة المحلة, وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.

وقبل هذه الجولة.. يحتل فريق الأهلى صدارة الترتيب العام للدورى المصرى بالعلامة الكاملة 12نقطة من 4 مباريات بينما يحتل المحلة صاحب الوصافة برصيد 10نقاط. ويسعى فريق الأهلى فى هذا اللقاء مواصلة انتصاراته والظفر بنقاط المباراة الثلاث من أجل تعزيز موقعه فى الصدارة.

ويعانى المدير الفنى السويسرى للأهلى كولر من غيابات مؤثرة فى قائمة الفريق بعد تعرض طاهر محمد طاهر للإصابة وابتعاده عن الفريق لمدة 3 أسابيع إلا أن الأقرب لتعويض غياب اللاعب فى المباراة كريم فؤاد للعب كجناح أيسر.

ومن المتوقع ايضا حسب التدريبات الاخيرة للمارد الاحمر دخول شادى محمد فى التشكيل الاساسى بدلا من محمد شريف فى مكز رأس الحربة ومن خلفه الثلاثى احمد عبدالقادر وكريم فؤاد وبورنو وفى الارتكاز اليو ديانج وعمرو السولية وفى خط الدفاع محمود متولى ومحمد عبدالمنعم بعد تماثله للشفاء وعلى معلول واكرم توفيف وفى حراسة المرمى احمد الشناوى.

على الجانب الآخر أعلن نادى غزل المحلة عن عودة مدربه القبرصى نيكوديموس بابافاسيليو إلى قيادة تدريبات الفريق مرة أخرى، وذلك بعد رفض إدارة النادى رحيله، ليقود الفريق اليوم أمام الأهلى وتنتهى ازمة رحيله من المحلة قبل مباراة الأهلى.

وذكر النادى أن بابافاسيليو قد عاد بعدما تأكد من عدم إمكانية تدريبه لأى فريق مصر آخر خلال الموسم إلا بموافقة الإدارة، التى رفضت بدورها انتقاله لتدريب المصرى البورسعيدي، حيث أكد النادي، أن مسئولى المصري، عرضوا 5 أضعاف المرتب الذى يتقاضه بابافاسيليو مع زعيم الفلاحين.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق