fbpx
أهم الأخبارالرياضة

الأهلى يواجه الطلائع بنصف دستة غيابات

كتبت -اية اشرف
يعانى السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى من تأكد غياب 6 لاعبين بشكل نهائى عن التواجد فى قائمة الأهلى اليوم الجمعة أمام طلائع الجيش فى الأسبوع الخامس من مسابقة الدورى الممتاز،

بسبب الإصابة أوالغياب الإدارى، وهم أيمن أشرف – محمود متولى- محمد أشرف وبسبب المونديال على معلول مع تونس التى غادرت بالفعل بعد الفوز التاريخى على فرنسا بطل العالم.. ومحمود عبدالمنعم كهربا – بسبب العقوبات حيث تقدر بدفع غرامة 2 مليون دولار بفوائدها، بينما لم يتم عمار حمدى جاهزيته من إصابة الرباط الصليبى.

وإصابة محمود متولى بتمزق فى العضلة الخلفية قد تطيح به من القلعة الحمراء لتكرار إصابته، ويغيب أيمن أشرف بسبب خضوعه لجراحة فى الركبة، ومحمد أشرف لإصابته فى العضلة الخلفية، وحذر كولر لاعبيه من تراجع أدائهم كما حدث أمام المقاولون العرب فى بطولة الكأس وفوزهم بشق الأنفس، والتقط الخواجة كولر أنفاسه بعد تأكد جاهزية الثلاثى المصاب حمدى فتحى، محمد عبدالمنعم وأكرم توفيق، للمشاركة فى المباريات من جديد، بعد تعافيهم تمامًا من الإصابة.

وكان الدولى حمدى فتحى يعانى من شد فى العضلة الأمامية، وخضع الدولى عبدالمنعم لعملية جراحية فى الأنف وارتدى قناعاً للتدريب، بينما تعافى الدولى أكرم توفيق من إجهاد عضلى بسبب كثرة المشاركات وجاهزية الثلاثى الدولى تعطى قوة لخطوط الأحمر أمام طلائع الجيش الذى يقوده مدرب الأهلى السابق محمد يوسف والذى يحفظ كل صغيرة وكبيرة فى فريقه، بجانب رغبته فى إثبات ذاته من جديد، وهوما دفعه للدخول فى معسكر مبكر لمزيد من التركيز.

وقد حرص مارسيل كولر المدير الفنى للاهلى على عقد محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران الجماعى، وذلك لشرح بعض الأمور الفنية للاعبين.

من جانب آخر وبعد أن نال اللاعب مروان عطية إشادة السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للقلعة الحمراء حصلت إدارة الكرة على توقيعه لمدة 5 سنوات. كما طلب كولر من مسئولي لجنة التخطيط ضرورة تسويق بعض اللاعبين مثل محمد محمود وزياد طارق المطلوب من 3 أندية بالدورى هى الاتحاد والمحلة والمصرى بجانب البنك الأهلى، وهناك أيضا محمد المغربى ومصطفى منسى وقد طلب كولر من مسئولي لجنة التخطيط بالأهلى بضرورة تسويق هؤلاء اللاعبين حتى يعودوا من جديد بمزيد من المشاركات والخبرة.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق