fbpx
الحوادث

الإنقاذ البري تنقذ عامل انهارت عليه حفرة أثناء تنقيبه وآخرين عن الآثار بسوهاج

تمكنت قوات الإنقاذ البرى بإدارة الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد أحمد عزت مدير الإدارة من استخراج عامل على قيد الحياة دون حدوث ثمة إصابات له، وذلك على إثر انهيار حفرة دائرية الشكل على ساقيه أثناء قيامه مع آخرين بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزله بدائرة مركز البلينا جنوب سوهاج.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء أحمد فجر نائب المدير لقطاع الجنوب يفيد بإنهيار حفر على عامل أثناء عملية التنقيب عن الآثار بمنزله بدائرة مركز البلينا، وتم التحفظ على مكان الحفر وأدوات التنقيب.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد محمود طه رئيس مباحث المديرية والعميد نور عمر رئيس فرع بحث الجنوب بورود بلاغ من الأهالى لمركز البلينا بانهيار حفرة علي أحد الأشخاص بمنزل بناحية بني منصور دائرة المركز.

انتقلت قوات وحدة الإنقاذ البري تبين أنه أثناء قيام أشرف ج م ا 40 سنة عامل ويقيم بذات الناحية بالحفر والتنقيب بحثاً عن الآثار بمنزله وبرفقته كل من بسام م ع ق 36 سنة عامل أجري، وأحمد ع ع ا 32 سنة عامل أجري ويقيمان دائرة المركز انهارت حفرة دائرية الشكل علي ساقي الأول أعاقت حركته.

تمكنت قوات وحدة الإنقاذ البري بمساعدة الأهالي من استخراج المذكور “دون حدوث ثمة إصابات به”، وتم ضبط المتهمين وأدوات الحفر، وبمواجهة المذكورين أقروا بارتكاب الواقعة بحثاً عن الآثار، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق