الرياضة

الالمانى يورجن كلوب عن محمد صلاح وماني وفيرمينو: الحمد لله أنني أمتلكهم في ليفربول‎

كتب ـ كريم مسعود الحناوى

عبر يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول عن سعادته بامتلاك الثلاثي الهجومي محمد صلاح، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو داخل قلعة “آنفيلد”.

ويعد هؤلاء اللاعبين من أهم وأخطر الأسلحة التي يعتمد عليها المدرب الألماني في آخر موسمين، ونجح من خلالهم الفريق في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي وبطولة السوبر الأوروبي يوم الأربعاء الماضي على حساب تشيلسي.

وتحدث كلوب عن الأمر في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: “طوال مسيرتي التدريبية، كنت أمتلك دائمًا لاعبين رائعين ولكنهم لم يكونون أبدًا من الطراز العالمي”.

وتابع: “ولكن ساديو ماني، بوبي فيرمينو ومو صلاح بالفعل يقدمون أداءً مذهلاً في الآونة الأخيرة، من الممكن وصفهم بأنهم لاعبين من الطراز العالمي والحمد لله أنني أمتلكهم في الوقت الحالي مع ليفربول”.

وأضاف: “مهما كانت حالتهم، لكنهم يظلون الخطر الحقيقي على دفاعات أي فريق منافس حتى ولو كانوا مرهقين، ويصنعون الفارق دائمًا وهذا الأمر لا يمكن الخلاف عليه”.

وواصل تصريحاته: “في المباراة الماضية، ساوثهامبتون حاول السيطرة على المباراة من خلال أسلوب وأداء مختلف عن مباراتهم الأولى أمام بيرنلي”.

وأكمل: “فرضوا أسلوبًا دفاعيًا قويًا، ولكنهم تركوا لنا مساحات شاغرة في أطراف الملعب، ولذلك حاولنا استغلال ذلك بأفضل طريقة ممكنة”.

وأتم: “سعيد بما يقدمه لاعبي ليفربول حتى الآن، خاصة وأننا مازلنا في بداية الموسم ولكنه أمر مهم للغاية لاكتساب الثقة وأمام منافس صعب على ملعبه لكننا نجحنا في النهاية من تحقيق نتيجة إيجابية”.

الرابط:

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
سكنك عندنا .. الديوان العقاري
إضف إعلانك مجاناً
نرجو إرسال واتس آب بطلبكم وسيتم الرد عليكم في أقرب وقت ممكن
- الإسم الثلاثي
- المواصفات
- الصور
شاهد اعلانك على: http://aldewaan.com/aqar/
مع تحيات فريق عمل الديوان العقاري
Powered by
إغلاق