fbpx
المحافظات

نائب رئيس نقابة البترول لشؤون المرأة ونائب اول سكرتارية المراة باتحاد عمال مصر تهنئ وزير الداخلية بعيد الشرطة 69

كتب – عصام النجار
هنأت عايدة محي الدين نائب رئيس النقابه العامة للعاملين بالبترول لشؤون المرأه ونائب اول سكرتارية المراة باتحاد عمال،د مصر السيداللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والقيادات ا والضباط العاملين بالوزارة بمناسبة عيد الشرطة التاسع والستين.

وقالت نائب رئيس نقابة البترول في بيان لها اليوم ، إن عيد الشرطة هو عيد للشعب، ومناسبة تاريخية للدور البطولي والتضحية الكبيرة التي قام بها رجال الشرطة سنة 1952 في واقعة الإسماعيلية، التي راح ضحيتها خمسون شهيدا وثمانون جريحًا من رجال الشرطة المصرية علي يد الاحتلال الإنجليزي في 25 يناير عام 1952 بعد أن رفض رجال الشرطة تسليم اسلحتهم وإخلاء مبني المحافظة للاحتلال الإنجليزي.

وأضافت عايدة محي الدين ، إن رجال الشرطة منذ ذلك التاريخ وحتي الآن يسطرون بحروف من نور في سجلات التاريخ بطولات عظيمة، ويقدم جهاز الشرطة رجال يضحون بأنفسهم من أجل الوطن واستقراراه، ويواجهون المخاطر في سبيل تحقيق أمان المواطن.

وأشارت عايدة محى الدين، إلى أن جهاز الشرطة المصرية استطاع في فترة وجيزة استعادة الأمن في ربوع الوطن، والتصدي للجماعات الإرهابية، و إفشال الكثير من المخططات الإرهابية بضبط الخلايا الارهابيةوالعناصر والتكفيرية، مشيرة إلى أن بطولات الشرطة كثيرة ونفخر ونعتز بما قدموه وما يقدمونه من دور وطنى قوي نابعا من إيمانهم وحبهم للوطن، موجهة التحية لكل افراد الشرطة البواسل.

وأكدت نائب رئيس نقابة البترول ، إن كافة قطاعات وزارة الداخلية تقوم بالدور المنوط بها علي الوجه الأمثل، وتتعامل مع المواطن في المواقع الخدمية.. بصورة عظيمةيضرب بها المثل، منوهة إلى أن مصر بها أفضل جهاز شرطي، يحظى بحب واحترام وتقدير المواطنين، لذلك نحتفل بعيد الشرطة معهم وبهم.

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق