fbpx
أهم الأخبارالأخبارالحدث

التعليم العالى تعلن القوائم المُحدثة لمؤسسات التعليم العالى المُعتمدة بمصر

وجه الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بإعلان القوائم المُحدثة لمؤسسات التعليم العالي المُعتمدة بجمهورية مصر العربية؛ لتعريف الطلاب وأولياء الأمور بهذه المؤسسات التعليمية المُعتمدة.

وأشار الدكتور أيمن عاشور إلى أن منظومة التعليم العالي في مصر شهدت إنشاء وبدء الدراسة بعدد من الجامعات الجديدة، بالإضافة إلى أفرع جديدة لجامعات أجنبية خلال الفترة الحالية، لافتًا إلى أهمية توعية الطلاب وتعريفهم بالقوائم المُحدثة لمؤسسات التعليم العالي المُعتمدة داخل مصر.

وصرح د. عادل عبدالغفار المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي للوزارة، بأن الإدارة العامة للمكتب الإعلامي والمتحدث الرسمي بالوزارة، تقوم بتحديث قوائم مؤسسات التعليم العالي المُعتمدة بجمهورية مصر العربية بشكل دائم؛ بهدف تعريف وتوعية الطلاب وأولياء الأمور بهذه المؤسسات، مشيرًا إلى أنه يتم تحديث هذه القوائم باستمرار من خلال الموقع الإلكتروني وحسابات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي للوزارة.
وتشمل هذه القائمة المؤسسات التعليمية المُعتمدة من الوزارة والتي تتضمن: (الجامعات الحكومية، الجامعات الخاصة، الجامعات الأهلية، الجامعات التكنولوجية، أفرع الجامعات الأجنبية، جامعات باتفاقيات دولية، جامعات باتفاقيات إطارية، جامعات بقوانين خاصة، أكاديميات حكومية، الكليات التكنولوجية، المعاهد).

زر الذهاب إلى الأعلى