fbpx
أهم الأخبارالرياضة

الديك الفرنسى يحلم بتحقيق الأمجاد الشخصية مع الملكى

كتبت- آية أشرف

اقترب الفرنسى كيليان مبابى، نجم باريس سان جيرمان، من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الاسبانى عبر صفقة مجانية فى الصيف المقبل وفقا لما أكدته العديد من وسائل إعلام أوروبية.

وذكرت العديد من التقارير الاعلامية أن مبابى قرر الرحيل عن باريس عبر صفقة مجانية وسيعلن عن ذلك خلال أيام قليلة حيث يحق له التوقيع مجانا لأى ناد منذ يناير الماضى.
وربما يأتى قرار مبابى بالانضمام للريال بعد سنوات من المحاولات الملكية للظفر بخدمات اللاعب حيث يرى فلورنتينو بيريز رئيس الريال أن الديك الفرنسى هو مستقبل خط هجوم الريال.
وبالنسبة لمبابى نفسه فقد تكون صفقة انتقاله للريال بمثابة حلم وطموح كبير للاعب من أجل تحقيق العديد من الالقاب الكبرى سواء على المستويين الفردى أو الجماعى.
وسبق لمبابى التتويج رفقة المنتخب الفرنسى بلقب كأس العالم لكنه حتى الآن لم يذق طعم التتويج بأهم لقب أوروبى للاندية وهو دورى الأبطال كما أنه لم يحقق على مستوى الاقاب الفردية جائزة أفضل لاعب فى العالم والكرة الذهبية.
من جانبها قالت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية أن مبابى حسم قراره واستمراره مع النادى الفرنسى بات مستبعدا من الناحية العملية.
لكن فى نفس الوقت كشفت الصحيفة عن أول مشكلة ستواجه مبابى فى حالة انتقاله إلى ريال مدريد، وهى إصراره على المشاركة فى أولمبياد باريس 2024.
وذكرت الصحيفة الفرنسية أن مبابى يتمسك بالتواجد مع المنتخب الفرنسى ومحاولة قيادته لإنجاز تاريخى، لكن يعترض ريال مدريد على هذا الوضع بسبب أن البطولة ستقام خلال الفترة من 24 يوليو و10 أغسطس.

زر الذهاب إلى الأعلى