fbpx
الرياضة

الرجاء يسعى لاستغلال سقوط المقاصة في الدوري

يلتقي الرجاء المطروحي أمام مصر المقاصة، في الثالثة إلا ربع على ستاد الإسكندرية، ضمن مواجهات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الممتاز.

لقاء الجريحين هو عنوان مواجهة الرجاء ومصر المقاصة، حيث تلقى الرجاء خسارة قاسية أمام طلائع الجيش بهدفين لهدف في الجولة الماضية، فيما تلقى مصر المقاصة خسارة كانت مفاجأة الأسبوع الأخير على يد النصر برباعية ثقيلة.

ويبحث عماد سليمان، المدير الفني للمقاصة، عن تصحيح مسار الفريق بعدما حقق فوزين متتاليين على الأهلي والزمالك في الأسابيع الأخيرة، ثم سقط برباعية أمام النصر كانت سببًا في هجوم النقاد والجماهير على الفريق.

واستغل «سليمان» إقامة المباراة في الإسكندرية، ليخوض معسكرًا قصيرًا في الإسكندرية ليعالج أخطاء اللاعبين، ويعود لقائمة المقاصة أمام الرجاء الثنائي الغاني جون أنطوي، ومحمد توني بعد انتهاء عقوبة الإيقاف، بينما يغيب عن الفريق الرباعي أحمد سامي وأحمد عبدالعزيز «مودي» للحصول على الإنذار الثالث، وهاني سعيد وعاصم سعيد للإصابة.

في المقابل، يتطلع عماد النحاس، المدير الفني للرجاء، لانتشال الفريق من السقوط الأخير أمام الجيش رغم الأداء المميز الذي حققه الفريق واستغلال تعثر المقاصة لتحقيق نتيجة إيجابية والهروب من قاع ترتيب الدوري الممتاز.

ويملك الرجاء عددًا من الأوراق الرابحة منهم محمود المغربي وحمبوزو والحارس محمود الزنفلي.

كتب
محمد المكاوي
الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق