fbpx
أهم الأخبارالرياضة

الزمالك مهدد بخسارة نجومه أمام المصرى

كتبت -اية اشرف
حصل البرتغالى فيريرا المدير الفنى للزمالك على التقرير الفنى الخاص بلاعبى الفريق الدوليين الذين شاركوا مؤخرا مع منتخبات مصر المختلفة.

وكان فيريرا قد طلب من معاونيه تقريرًا عن لاعبى الزمالك الدوليين يشمل العديد من النقاط الفنية الخاصة بهم خلال تواجدهم الدولى مع منتخبات مصر المختلفة.

وشهد التقرير كافة التفاصيل التى تتعلق بأداء كل لاعب من لاعبى الزمالك خلال مباريات المنتخبات المختلفة وأبرزها مباراة المنتخب الأول أمام بلجيكا وديا.

وذلك من أجل الوقوف على مستوى كل لاعب ووضع برنامج تأهيل مناسب لكل لاعب استعدادا للفترات القادمة.

وكان منتخب مصر الأول قد حقق فوزًا وديًا مهمًا على بلجيكا بهدفين لهدف على ملعب جابر الدولى فى العاصمة الكويتية الكويت.

وكان المنتخب يضم من الزمالك كلًا من، محمد عواد، وعمر جابر، وأحمد زيزو، وإمام عاشور بينما تواجد حسام عبد المجيد مع المنتخب الأوليمبى.

فى نفس الوقت يواجه أحمد فتوح ظهير أيسر نادى الزمالك شبح الغياب عن فريقه أمام المصرى فى المباراة المقررة بينهما 26 نوفمبر الجارى فى الدور ربع النهائى من النسخة الماضية لكأس مصر.

ولم يتماثل أحمد فتوح بشكل تام من الإصابة التى لحقت به مؤخرًا وحرمته من تدريبات فريقه الجماعية، وكذلك من المشاركة فى ودية مصر وبلجيكا، بالكويت وفازت فيها مصر بهدفين لهدف.

فيما تبدو حظوظ محمود عبدالرازق لاعب الفريق قوية فى التواجد مع الأبيض فى مواجهة المصرى بالكأس، ويسابق الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى جوسفالدوا فيريرا الزمن لاستعادة معظم المصابين بعد انتهاء فترة التوقف الدولى التى خاض فيها المنتخب الوطنى ودية بلجيكا فى الكويت.

ويخشى فيراير من غياب بعض نجومه عن مباراة المصرى المهمة.

من جهة أخرى تلقى مسئولو نادى الزمالك، عرضا رسميًا خلال الأيام الماضية من الصفاقسى التونسى لضم حمزة المثلوثى الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ومن جانبه، رفض المثلوثى العودة إلى الدورى التونسى خلال الفترة المقبلة، وأبدى رغبته فى استكمال مسيرته مع نادى الزمالك، خصوصا فى ظل تواجد البروفيسور جسفالدوا فيريرا المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

مجلس إدارة الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور، سيعرض الأمر على فيريرا، ليكون هو صاحب القرار الأول والأخير فى موقف اللاعب من البقاء أو الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء.

حيث شهدت الفترة الماضية، اعتماد فيريرا على المثلوثى بشكل كبير فى التشكيلة الأساسية للفريق، واقتناعه التام باللاعب فى ظل ظهوره بمستوى مميزة.

ومن المقرر أن ينتهى عقد المثلوثى مع الزمالك فى نهاية الموسم المقبل، مما دفع مسئولو الزمالك بالتفاوض مع اللاعب خلال الفترة الماضية لتمديد عقده مع الفارس الأبيض لمدة 3 مواسم.

ويقدم المثلوثى مستويات طيبة مع الفريق الكروى فى الفترة الأخيرة، ويعد أحد العناصر الأساسية فى حسابات الجهاز الفنى.‏

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق