fbpx
أهم الأخبارالرياضة

الزمالك يعود لتدريباته.. وفيريرا يحذر ثلاثى الفريق

كتبت -اية اشرف

يستعد فريق الزمالك لاستئناف تدريباته اليوم، الاثنين، بعد انتهاء فترة الراحة التى بدأت منذ الخميس الماضى، وطلب فيريرا المدير الفنى من اللاعبين المحافظة على أوزانهم عن طريق الالتزام بالأطعمة الصحية وعدم الإفراط فى تناول الأكلات التى تحمل سعرات حرارية عالية، ما يؤثر بالسلب على الجانب البدنى.
ويستعد فريق الزمالك لخوض تحديات عديدة خلال الفترة المقبلة سواء بالدورى أو كأس مصر.

ويرغب فريق الزمالك فى الفوز بالكأس نسخة 2022 للجمع ما بين الدورى والكأس، وذلك للموسم الثانى على التوالي، حيث جمع الزمالك فى موسم 2021 بين الدورى والكأس، بينما خسر السوبر أمام الأهلي.

ويواجه الزمالك نظيره المصرى البورسعيدى فى دور الثمانية لكأس مصر فى الخامسة مساء السبت 26 نوفمبر الجارى باستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويتأهل الفائز من مباراة الزمالك والمصرى للدور قبل النهائى لمواجهة الفائز من مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي.

من جهة اخرى أكد مصدر من داخل الزمالك أن إدارة الكرة فى النادى تسعى حاليا لعرض العديد من الأسماء الشابة على البرتغالى فيريرا المدير الفنى للفريق.

وذلك من أجل اختيار البعض منهم لتدعيم صفوف الفريق الأول خاصة خلال الفترات القادمة فى ظل تواجد نقص عددى بسبب الإصابات وتواجد لاعبين فى المنتخبات المختلفة.

وذلك بالتوافق مع خطة فيريرا نفسه الذى يسعى للاعتماد على بعض العناصر الشابة على غرار الموسم الماضى وتتويجه بالبطولات بسبب هؤلاء العناصر.

حيث من المنتظر أن يتواجد عدد منهم فى تدريبات الفريق عقب العودة من أجل عرضهم على فيريرا واختيار بعض العناصر.

وكان فيريرا قد اختار بالفعل الموسم الحالى اللاعب الناشئ حاتم سكر الظهير الأيسر وقام بإشراكه فى بعض الدقائق.

ووجه الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا، تحذيرا شديدا إلى ثلاثى الفريق الدولى ابراهيما نداى وزكريا الوردى وحمزة المثلوثي، من التأخر عن العودة للقاهرة فى الموعد المحدد لهم للانتظام فى تدريبات الفريق.

وكان الثلاثى قد غادر القاهرة الى بلادهم من أجل زيارة أسرهم، فى ظل الراحة السلبية التى منحها الجهاز الفنى للاعبين لمدة 4 أيام بسبب توقف الدورى.. وشدد جهاز الزمالك على الرباعى العودة خلال ساعات للقاهرة للانتظام فى تدريبات الفريق.. كما كشف مصدر مقرب من سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن رغبة النادى فى تجديد عقده الذى ينتهى مع الفريق بنهاية الموسم الجاري، لقطع الطريق على الأندية التى ترغب فى ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير المقبل، وعلى رأسها نادى بيراميدز.

أكد المصدر أن سيف فاروق جعفر لاعب نادى الزمالك يمتلك أكثر من عرض فى الوقت الحالي، ويرغب فى الرحيل عن النادى من أجل الحصول على فرصة مشاركة بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة.. وكان مصدر داخل نادى الزمالك قد أكد، أن هناك جلسة فى منتصف ديسمبر المقبل، لبحث تجديد عقد سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه خاصة أن عقد الثنائى ينتهى بنهاية الموسم الجاري.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق