fbpx
منوعات ونجوم

الشناوي:انشطة الاخبار ستكون بقوة علي ماسبيرو في رمضان

اكد الاعلامي عمرو الشناوي ” رئيس قطاع الاخبار ” بالتلفزيون المصري ان انشطة القطاع وخريطته البرامجية في شهر رمضان سوف تكون موجودة و بقوة علي شاشات ماسبيرو سواء نشرات اخبار او موجز انباء في مواعيدها الثابتة لدي المشاهد   بالاضافة الي متابعة وتغطية كل مستجدات الاحداث علي الساحة مصرياً وعربياً وعالمياً .

وجدير بالذكر أنه حالياً يتم وضع خطة لتطوير لكل الادارات المختلفة للقطاع حيث ستضم تطوير المحتوى البرامجى بالقطاع الاخبار ، مع تغيير كامل فى نشرات الأخبار وأداء المذيعين وايضا تغيير في الشكل الخاص بالنشرات والديكور والاضاءة وأيضًا الخلفيات. بالإضافة إلى التوسع في النشرات الرياضية والاقتصادية و سيتم كل هذا في اطار استغلال كل الإمكانات الفنية والبشرية فى القطاع لتحقيق التوازن.

هذا بالإضافة إلى تواجد مراسلي القطاع فى جميع محافظات مصر لتغطية ومتابعة كل الأحداث ومشروعات التنمية التى أصبحت منتشرة فى جميع محافظات وقرى مصركما يضع القطاع المواطن المصرى على رأس اهتماماته ورصد مشكلاته وأزماته سواء فى التعليم أم الصحة أم التموين أم النقل، كما يعمل على توصيل صوته إلى المسئولين فى الحكومة والدولة، حيث يمثل القطاع “همزة الوصل ” بين المواطن و كافة المسئولين بالدولة بداية من اصغر مسئول حكومي وصولا الي رئيس الجمهورية.

كتب
 إيمان رضوان
الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق