fbpx
الأخبار

الضبع .. أحزاب التحالف تمتلك رؤي ومخرجات عديدة في كافة محاور الحوار الوطني

أقترح احمد الضبع الأمين العام لحزب الحركة الوطنية خلال المنتدي السياسي لتحالف الأحزاب المصرية الذي عقد مساء اليوم بمقر حزب إرادة حيل أن يناقش المنتدي محورا واحدا كل يوم من محاور الحوار الوطني حتى نخرج بتوصيات مفيدة

تدعم الدولة المصرية خلال الفترة المقبلة.كان قد انطلق منذ قليل أعمال المندي السياسي لتحالف الاحزاب المصرية ،برئاسة النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبا سياسيا.وذلك لمناقشة محاور الحوار الوطني.

وقال الضبع أن أحزاب التحالف وحزب الحركة الوطنية يمتلك رؤي ومخرجات عديدة في كافة محاور الحوار الوطني قابلة للتنفيذ على أرض الواقع.

وقال النائب تيسر مطر أن أولى فعاليات المنتدي ستنطلق بحضور رؤساء الأحزاب وعدد كبير من الشخصيات العامة، مؤكدا أن حزب إرادة جيل يرفع دائما شعار (بالحوار نجني الثمار).

وأكد “مطر” أن نجاح الحوار الوطني هو نجاح للدولة المصرية علي المستويين الرسمي والشعبي، مشيرا إلي أن تحالف الأحزاب المصرية منذ إطلاق دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى للحوار الوطني، وهو يشارك دائما من أجل إنجاح عملية الحوار الوطني.

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق