fbpx
الأخبار

النائب تيسير مطر نجاح الحوار الوطني هو نجاح للدولة المصرية على المستويين الرسمي والشعبي

كتب – عصام النجار

أكد النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، أن نجاح الحوار الوطني هو نجاح للدولة المصرية على المستويين الرسمي والشعبي، مشيرا إلى أن تحالف الأحزاب المصرية منذ إطلاق دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى للحوار الوطني، وهو يشارك دائما من أجل إنجاح عملية الحوار الوطني.

وقال مطر، خلال كلمته بالمنتدى السياسي لتحالف الاحزاب المصرية الذي عقد مساء اليوم بحضور 42 حزباً سياسياً لمناقشة محاور الحوار الوطني بمقر حزب إرادة جيل نتمنى الوصول لآخر درجة من الثقافة الحزبية، وأن تشهد المرحلة القادمة نجاح الأحزاب فى الالتحام الاكثر بالشارع، مؤكدا أن الجميع ينظر إلينا، لمعرفة دور الأحزاب في الحوار الوطني، وكيف نعبر عن وجهة نظرنا في القضايا المطروحة على مائدة الحوار الوطني.

ورحب “مطر” بجميع الحضور معبرا عن سعادته بوجود رؤساء الأحزاب فضلا عن مجموعة كبيرة من الشخصيات العامة على رأسهم الدكتور سامى عبد العزيز الخبير الإعلامي، وعمرو المنيري نائب وزير المالية السابق ومحمود إبراهيم الخبير السياسي.

وأضاف “مطر” نريد أن نرتقي بالعمل الحزبي والثقافة السياسية عامة والعمل على النهوض بدور الأحزاب وسط الشارع المصري والاهتمام بكل القضايا التي تهم الوطن والمواطن.

وأشاد “مطر” بدور تحالف الأحزاب المصرية، مضيفا: نحن كرؤساء أحزاب سياسية فى للتحالف أصبحنا أسرة واحدة” مؤكدا أن هناك دورا هاما للأحزاب السياسية في إنجاح الحوار الوطني.

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق