fbpx
الأخبار

انتهاء التقديم لمعلمي مدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية بالتعاون مع اليابان

صرح الإعلامي أحمد خيرى المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إنه في ضوء اهتمام الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بتطوير التعليم الفني وخاصة في رفع الأداء المهني والتقني علي المستوي الدولي، وربط الطالب بسوق العمل مباشرة، ومواكبة التطور السريع في المعايير المهنية الدولية، وتفعيل وربط القطاع الخاص بالعام لخدمة المجتمع.
أعلنت الأستاذة حبيبة عز مستشار وزير التربية والتعليم للتعليم الفني إنه تم غلق باب التقديم لمعلمي أول مدرسة التكنولوجيا التطبيقية بالتعليم الفني بالشراكة مع القطاع الخاص (مدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية)، مؤكدة على أنه يتم الآن بالفعل فرز أوراق المرشحين بالتعاون مع صندوق تطوير التعليم، مشيرة إلى أن جميع المقابلات المخصصة للمرشحين سوف تبدأ من الأحد 13 مايو 2018 بديوان عام الوزارة.
وأضافت أنه سوف يتم عقد دورة ثانية من الامتحانات مع الجانب الياباني لاختيار المرشحين للسفر لليابان في سبتمبر القادم، وسوف يتم تدريب المعلمين لمدة شهرين خلال الإجازة الصيفية.
وأكدت حبيبة على أن هذه المدرسة هي الأولى من نوعها بالتعليم الفني لأنها توفر البيئة التعليمية المتميزة لكل من المعلم والطالب، وتعمل على التنمية المهنية المستمرة للمعلمين، وتوفر فرص تدريب للمعلمين والإداريين في اليابان، بالإضافة إلي مجموعة من المميزات الأخرى المقدمة من مدرسة العربي للتكنولوجيا.
وجدير بالذكر أنه قد تم الإعلان عن فتح باب التقديم للمسابقة المذكورة في (22 إبريل 2018) على موقع الوزارة الإلكتروني www.moe.gov.eg للعاملين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة المنوفية وذلك للانضمام لفريق عمل مدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية للعام الدراسي 2019/2018.
كتب
سماح سعيد
الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق