الرياضة

بالصور: أحمد أحمد وأبو ريدة وكامل يتابعون ترتيبات عمومية الكاف بشرم الشيخ

كتب أحمد نادر
تابع مسئولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، واتحاد الكرة المصري، وشركة بريزنتيشن سبورت، الترتيبات الخاصة بالجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي والتي تقام في شرم الشيخ واجتماعات المكتب التنفيذي لـ”كاف”، وتقام خلال يومي 29 و20 سبتمبر الجاري.


وتابع المسئولون جميع الترتيبات الخاصة بالجمعية والتجهيزات لاستقبال الوفود، التي ستبدأ في التوافد على شرم الشيخ بداية من يوم 27 سبتمبر، والترتيب لحفل عشاء يقيمه الاتحاد الإفريقي للوفود، وحفل آخر يقيمه اتحاد الكرة المصري وشركته الراعية للوفود، في إطار الترحيب بجميع الضيوف.

وحضر الجولة من جانب الاتحاد الإفريقي، أحمد أحمد رئيس كاف، وعمرو مصطفى فهمي سكرتير الاتحاد، والمهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وخالد لطيف عضو المجلس وشعبان بسطاوي من العلاقات العامة، بينما مثل شركة بريزنتيشن سبورت، محمد كامل رئيس الشركة وشريف حسن مدير إدارة العمليات ومصطفى طنطاوي مدير الإعلام بالشركة.

ووقف أبو ريدة وكامل على كافة الترتيبات الخاصة باستضافة مصر للحدث الكبير وطالبا بضرورة توفير كل سبل الراحة للضيوف، كما أبدى رئيس الكاف سعادته بالتجهيزات التي أعدتها بريزنتيشن بالتعاون مع اتحاد الكرة لاستقبال

إغلاق