fbpx
أهم الأخبارالرياضة

تبريرات فتيوريا» تفجر الغضب داخل الأهلى

كتبت -اية اشرف

سيطرت حالة من الغضب الشديد داخل النادى الأهلى بسبب التبريرات التى ساقها روى فيتوريا المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول عندما تم توجيه سؤال له خلال المؤتمر الصحفى عن سبب استبعاد كريم فؤاد من قائمة المنتخب التى تم إعلانها مؤخراً لخوض معسكر يبدأ من يوم ٧ نوفمبر الجارى وتختتم بمواجهة ودية أمام منتخب بلجيكا فى الكويت يوم 18 نوفمبر الجاري.
ويرى مسئولو الأهلى ان تبريرات فيتوريا غير منطقية وفى نفس الوقت هجوم غير مبرر من المدير الفنى على الأهلى لاسيما ان كريم فؤاد تألق خلال المباريات الأخيرة وأن من حق المدير الفنى للمنتخب أن يختار من يشاء ولكن غير منطقى بالمرة فى المبررات التى ساقها لتفسير عدم استدعاء اللاعب للمنتخب.

وكان فيتوريا قد صرح خلال المؤتمر الصحفى بأنه لم يضم كريم فؤاد بسبب رغبته فى رؤية لاعبين آخرين ومنحهم الفرصة وأنه سبق أن ضم كريم فؤاد عندما كان الأهلى لا يثق فى اللاعب.

ومنح مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى لاعبى الفريق الذين وقع عليهم الاختيار للانضمام للمنتخب الوطنى الأول راحة قبل مشاركتهم فى معسكر المنتخب.

كما استقر المدير الفنى على منح جميع اللاعبين راحة ابتداء من يوم الأربعاء المقبل وتستمر لمدة خمسة أيام ضمن البرنامج الخاص بالفريق خلال فترة توقف مسابقة الدورى الممتاز.

ويتوجه كولر إلى سويسرا لقضاء إجازة مع أسرته خلال فترة الراحة على أن يعود لقيادة الفريق من جديد ومواصلة التحضير للمرحلة المقبلة والتى تبدأ مباراة المقاولون العرب فى بطولة كأس مصر يوم 27 نوفمبر.

وتحسنت حالة أليو ديانج لاعب الفريق بعد تعرضه لإصابة فى العضلة الخلفية ومن المنتظر أن ينضم اللاعب المالى إلى منتخب بلاده بعدما تم محادثته هاتفيا وأبدى ديانج رغبته فى الانضمام للمنتخب فيما يواصل عمرو السوليه برنامجه التأهيلي.

وانتظم حسين الشحات فى المران الجماعى بعد تعافيه من نزلة برد ابعدته عن التواجد مع الفريق فى مباراة الداخلية والتى أقيمت مساء الأربعاء الماضى على استاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الثالثة فى بطولة الدورى الممتاز والتى انتهت بفوز الأهلى بأربعة أهداف مقابل هدف.

وحرص مارسيل كولر على تنفيذ جوانب خططيه مع أقل عدد من اللاعبين داخل التتش، حيث قام بتقسيم الفريق إلى ثلاث مجموعات للتركيز على كل مجموعة بشكل منفرد وشرح الجزء الخططى نظريًا وعمليًا والذى يرغب فى تنفيذه خلال المباريات الرسمية.

ويخوض الأهلى مباراة ودية صباح غد الاثنين على ملعب التتش ومن المنتظر ان تكون امام فريق الشباب بالنادى لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق