fbpx
الحوادث

تجديد حبس عاطل حاول إدخال مخدرات لصديقه داخل “دجاج” بسجن مركز شبين القناطر

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شبين القناطر الجزئية بمحافظة القليوبية، تجديد حبس عاطل، حاول إدخال كمية من المواد المخدرة داخل الأطعمة “دجاج” لصديقه المحبوس داخل سجن مركز شرطة شبين القناطر، 15 يوما على ذمة التحقيقات، كما استعجلت تقرير المعمل الجنائي حول فحص تلك المواد المضبوطة بحوزة المتهم.

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط عاطل حاول إدخال كمية من المواد المخدرة والأقراص، وإخفائها داخل الأطعمة المعدة لصديقه، المحبوس بسجن مركز شرطة شبين القناطر، على ذمة أحد القضايا “سرقة بالإكراه”، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات، وإرسال عينة من المواد المخدرة المضبوطة للمعمل الجنائى لفحصها.

وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط عاطل حاول إدخال كمية من المواد المخدرة والأقراص، وإخفائها داخل الأطعمة المعدة لصديقه، المحبوس بسجن مركز شرطة شبين القناطر، على ذمة أحد القضايا “سرقة بالإكراه”.

وبالمعاينة والفحص تبين تمكن ضباط مباحث مركز شرطة شبين القناطر من ضبط “ن س م”، 24 سنة، حاول إدخال كمية من المواد المخدرة والأقراص، وإخفائها داخل الأطعمة “دجاج” المعدة لصديقه “أ ف م”، 23 سنة، عاطل، المحبوس بسجن مركز شرطة شبين القناطر، على ذمة أحد القضايا “سرقة بالإكراه”.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد إدخالها لصديقه المحبوس بسجن المركز، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق بها.رخ

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق