fbpx
المحافظات

تحت رعاية النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل.. أمانة العمال تعقد اجتماعها الشهري بعد غداً السبت

كتب عصام النجار

تعقد أمانة العمال بحزب إرادة جيل اجتماعها الشهري برئاسة أحمد فاوي الضبع بعد غداً السبت السادسة مسائا تحت رعاية النائب تيسير مطر رئيس الحزب ،وذلك بالمقر الرئيسي ١٤ شارع ياسين فؤاد سراج الدين المتفرع من شارع جاردن سيتي.

يتضمن جدول الأعمال:-
1-مناقشة التوصيات النهائية للمؤتمر العالمي للمناخ والذي أقيم بمدينة شرم الشيخ بمصر في الفترة من ٦ نوفمبر وحتى ١٩ نوفمبر ومدى الاستفادة الاقتصادية والعمالية سواء محليا أو عالميا.
2- استعداد أمانة العمال لمناقشة بعض مواد قانون العمل الجديد المقدم من الحكومة ، والذى بدأت لجنة القوى العاملة بمجلس النواب فى عقد جلسات إستماع للاستماع لرأي الجهات المعنية ، وملاحظاتها حول القانون ، لتلاشي الثغرات والمشكلات السابقة في القانون القديم، بحيث يكون القانون الجديد ملم بجميع النواحي ، وأن يكون مشجعا للشباب للانخراط في العمل بالقطاع الخاص، دون تخوف أو قلق، ويحقق الأمان الوظيفى في هذا القطاع، وذلك من خلال حظر الفصل التعسفى، ووضع ضمانات منضبطة لإنهاء علاقة العمل، فضلا عن عدم الاعتداد باستقالة العامل إلا بعد اعتمادها من الجهة الإدارية المختصة، وبذلك يقضى على مشكلة الاستقالة المسبقة.

3مناقشة تصريحات جياني انفانتينوم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم قبل انطلاق بطولة كأس العالم بقطر وذلك عن حقوق العمال المهاجرين في دول العالم وخاصة في أوربا وأفريقيا وآسيا وموقف منظمة العمل الدولية منها
4- مايستجد من أعمال

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق