أهم الأخبارالرياضة

تحت شعار” الأهلي فوق الجميع”… الخطيب يعرض السعيد للبيع لهذه الأسباب

تحت شعار" الأهلي فوق الجميع"... الخطيب يعرض السعيد للبيع لهذه الأسباب

الأربعاء 2018-03-14 12:41 م

كتبت: آية عبد الجابر

فجرت لجنه الكره بالنادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب مفأجاه من العيار الثقيل بعرض عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق للبيع أو الإعارة بنهاية الموسم، رغم أنه كان قد جدد للأهلي خلال الساعات الماضية لمده موسمين.
وعلمت “الديوان ” من مصادر داخل الأهلي، أن القصة كلها دارت حول رغبة إدارة النادي في ألا ينتقل اللاعب للزمالك كونه الخصم اللدود والمنافس التقليدي للأهلي، بما يعد انتصارا للخصم في معارك انتقالات اللاعبين و صراعهما التاريخي في هذا الجانب، بخلاف حتى لا يخرج مرتضى منصور رئيس الزمالك منتصرا في ويظهر أنه علم على مجلس إدارة الأهلي الجديد برئاسة محمود الخطيب، وهو مبتغاه الأكبر من هذه الصفقة.

وتابعت بأن إدارة الأهلي حاربت في هذا الأمر حتى لا تفرط في حقوق النادي لدى اللاعب بالاستفادة المالية من عائد بيعه أو إعارته، لذا جاء التمسك بالتجديد له رغم العلم بتوقيعه للزمالك، ثم كان بعدها قرار البيع أو الإعارة تأديبا للاعب بسبب توقيعه للقلعة البيضاء من جانب، ورغبة في التخلص منه بعد ما أثاره من لغط وأزمات خلال الفترة الماضية، حتى لا يفتح مجالا لأي لاعب آخر بالإقدام على ما فعله حتى ينال مراده بزيادة المقابل المعروض عليه، بخلاف أنه لم يعد مقبولا من إدارة النادي أو جماهيره لاستمراره، بجانب رغبة اللاعب نفسه في الرحيل.

وكان عبدالله السعيد قد وقع على عقود تجديد للنادي الأهلي، أمس الثلاثاء، بعد جلسة عقدها اللاعب مع تركي آل الشيخ وزير الرياضة السعودي، في حضور محمود الخطيب، رئيس النادي.

واتخذ مسؤولو الأهلي خطوة ذكية بتمديد عقد اللاعب السابق وليس تجديده، ما أتاح لهم توثيق العقد أمس مباشرة، دون الانتظار لفتح باب الانتقالات الجديدة، لغلق الباب أمام مسؤولي نادي الزمالك، بعد علم نظرائهم بالأهلي، بتوقيع اللاعب للمنافس التقليدي، لتحفظ القلعة الحمراء حقوقها في اللاعب.

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، اتخذت لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب، بعرض اللاعب للبيع أو الإعارة، كنوع من التأديب للاعب بعد علم مسؤولي النادي بتوقيعه لل مالك المنافس التقليدي للأهلي.

إغلاق