الرياضة

تعرف على رسالة كاسونجو في احتفاله بهدف الزمالك.. (فيديو)

احتفل الكونغولي كابونجو كاسونجو على طريقته الخاصة بعد تسجيله هدف الفوز للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في شباك وادي دجلة في الوقت القاتل باللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري.

واحتفل كاسونجو بخلع قميصه لتظهر رسالة كتب فيها باللغة الفرنسية: “الله معي ويساندني”.

على الجانب الآخر، أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرف العام على قطاع الكرة بالنادي، أن الزمالك خلال مباراة وادي دجلة استعاد الكثير من شخصيته بالإصرار على الفوز واللعب حتى أخر لحظة من عمر اللقاء لحصد النقاط الثلاث .

وأشار تيجانا، في تصريحات خاصة لـ”الديوان”، أهم إيجابيات الفوز على دجلة الروح القتالية لدى لاعبي الفريق وعدم الاستسلام لنتيجة التعادل، والضغط المكثف في الوقت بدل الضائع وإحراز هدف الفوز في الدقيقة 93، مشيرا إلى أن الفوز هذا يحسب للجهاز الفني ولاعبي القلعة البيضاء.

وأبدى عضو مجلس الإدارة عدم رضائه عن الأداء بشكل عام، مطالبًا لاعبي الفريق بضرورة التركيز أكثر وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، والاستجابة السريعة مع طريقة اللعب خاصة وأنهم يتمتعون بإمكانيات وقدرات مميزة .

وأضاف تيجانا أنه يثق تماما بأن الأداء خلال المباريات المقبلة سوف يتطور الى الافضل والفريق سيعود لتحقيق النتائج الإيجابية وتقديم العروض القوية.

إقرأ أيضًا: مصطفى كمال : تألق الشناوي؟! .. هذا مستواه الطبيعي

في سياق متصل، أشاد مصطفى كمال مدرب حراس مرمى الزمالك، بمستوى أحمد الشناوي حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد تألقه في مباراة وادي دجلة الأخيرة.

وعلق مصطفى كمال عن أداء الشناوي قائلًا: “الشناوي أفضل حارس في مصر، ما يفعله هو العادي بالنسبة له”.

وأضاف كمال: “الشناوي يقاتل في التدريبات وثمار ذلك ظهرت في المباريات الأخيرة بعدما عاد لمستواه الطبيعي مع الفريق”.

واختتم: “حراس الزمالك في تطور مستمر، جنش اكتمل شفاءه ويشارك في التدريبات بانتظام وعمر صلاح يكتسب خبرات مع الوقت وهذه المنافسة في مصلحة الفريق”.

الوسوم
إغلاق