fbpx
أهم الأخبارالرياضة

جلال يعدل مركز عمرو طارق في المصري استعدادا للقلعة البيضاء

كتبت -اية اشرف

استعان إيهاب جلال المدير الفني للنادي المصري، بعمرو طارق مدافع الفريق، للمشاركة في مركز الظهير الأيسر، وذاك خلال الودية الأخيرة التي خاضها المصري أمام الداخلية، بمعسكر الفريق البورسعيدي المقام حاليا بالقاهرة، استعدادا لاستئناف المباريات، حيث يرغب جلال في تجهيز عمرو طارق للمشاركة في تلك الجبهة استعدادا لأي ظرف طارئ في ظل مشاركة حسين السيد مع المنتخب الوطني بمعسكره القائم حاليا استعدادا لودية بلجيكا.

و يستعد النادي المصري لمواجهة نادي الزمالك يوم 26 نوفمبر الجاري، في اللقاء الذي يجمع الفريقين بمنافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس مصر نسخة الموسم الماضي.

وخاض النادى المصرى مباراتين وديتين خلال معسكره المقام حالياً بالقاهرة، حيث خسر فى الأولى أمام فريق القناة بهدف نظيف، وفاز فى الثانية على الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومن المقرر أن يخوض المصرى مباراتين وديتين خلال الفترة المقبلة داخل معسكره، حيث يلتقى يوم الأحد الثالث عشر من نوفمبر مع فريق حرس الحدود، وذلك قبل يوم واحد من مباراة الفريق أمام سيراميكا.

من ناحية أخرى، اطمأن الجهاز الفنى للنادى المصرى بقيادة إيهاب جلال، على جاهزية أحمد مسعود حارس مرمى الفريق، والذى شارك فى المباراة الودية التى جمعت المصرى والداخلية فى إطار استعدادات الفريقين لاستئناف مباريات الدورى العام، وانتهت بفوز المصرى بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق