fbpx
أهم الأخبارالرياضة

حراسة مرمى الأهلى فى خطر

كتبت- ايةاشرف

تسيطر حالة من الاستياء والغضب بين جماهير الاهلى ولدى السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، بسبب فشل الإدارة الحمراء فى التعاقد مع حارس مرمى جديد، وتم غلق باب القيد فى إفريقيا بلا أى دعم فى الأهلى، ليبقى مرمى الأهلى فى مرمى النيران، بعد إصابة الشناوى، حيث أصبح فقط هناك مصطفى شوبير، وسيغيب حمزة علاء نحو شهرين فى دورة الألعاب الإفريقية.

ومن أجل احتواء غضب مارسيل كولر، تدخل محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء ببعض الاتصالات فى الساعات الماضية من أجل حسم صفقة محمد بسام مع إدارة فريق سيراميكا كليوباترا ولكن تعثرت الصفقة بسبب تمسك سيراميكا فى دخول مصطفى شوبير ضمن الصفقة.
ويتردد أن النادى الأهلى تراجع عن حسم صفقة محمد أبوجبل، من صفوف فريق البنك الأهلى، والاقرب افشالها من قبل اعلامى مشهور مقرب من الخطيب، وله مصلحة شخصية فى عدم ضم ابوجبل، ولكن بسبب الغضب الجماهيرى يتم إشاعة أن محمد الشناوى قائد الفريق هو من اعترض على الصفقة، وهو ما نفاه اللاعب.
فى الوقت نفسه، قام الجهاز الإدارى للفريق الأول لكرة القدم بقيد الفلسطينى وسام أبوعلي، المهاجم الجديد، و٦ ناشئين وهم حازم جمال واسلام عبدالله وإبراهيم عبدالحكيم ويوسف عبدالحفيظ ومصطفى أبوالخير ومحمد عبدالله بالقائمة الإفريقية. كما قام النادى بفسخ تعاقده مع صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالتراضى، وذلك بناء على طلب اللاعب الذى تقدم به قبل عشرة أيام، وفى ضوء الرؤية الفنية للفريق تمت الموافقة على رغبة صلاح محسن الذى سدد القيمة المالية المطلوبة، وفقًا للتفاوض الذى جرى مع أمير توفيق مدير التعاقدات، والقائم بأعمال المدير التنفيذى لشركة الأهلى لكرة القدم، والعرض على لجنة التخطيط والمشرف العام على الكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى