المحافظات

حرب شوارع بين بلطجيه بالأسلحة البيضاء بمحيط ميدان المحطة بالمحلة والرعب يجتاح الأهالي

الغربية: أيمن غانم
شهد ميدان المحطة بمدينه المحلة الكبري بمحافظة الغربية اليوم نشوب مشاجره حاميه استخدمت فيها الأسلحه البيضاء والشوم بين مجموعه من الباعة الجائلين والبلطجيه وهو ما أثار حاله من الرعب والفزع الشديدين فى نفوس الماره من المواطنين حال توجههم لاستقلال وركوب القطارات وسط غياب تام لرجال الشرطه عن تأمين وأرواح وحياه المواطنين .
وكان اللواء طارق حسونه مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من اللواء محمد أنور الوروي حكمدار مديرية الأمن بمركزي المحلة وسمنود يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده يفيد باندلاع مشاجره حاميه بالشوم والأسلحه البيضاء بين مجموعه من البلطجيه والخارجين على القانون .
وأفاد شهود عيان أن رجال الشرطة من ضباط مباحق قسما أول وثان المحلة قد انتقلت الى موقع المشاجرة عقب نصف ساعه وهو ما تسبب فى وقوع قرابه 4 مصابين بكدمات وسحجات وجروح سطحيه فى أماكن متفرقه من جسدهم .
وتابع شهود عيان أنهم لجأوا الى الاستغاثه برجال الشرطة لتأمين أرواح المواطنين القاطنين والماره بذات المنطقة فيما دفعت الاجهزة الأمنية بعدد من دوريات الشرطة لتعقب وضبط مرتكبي وقائع المشاجره المذكوره .
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابه العامة للتحقيق فى الواقعة وأمرت بسرعه وضبط المتهمين فى المشاجره .

إغلاق