fbpx
الرياضة

حسام البدري يعلن قائمة الأهلي لمواجهة المصري في السوبر بالإمارات

أعلن حسام البدري ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن قائمة اللاعبين التي غادرت إلى الإمارات عصر اليوم الثلاثاء، استعدادا لمباراة السوبر أمام المصري والمقرر لها الجمعة المقبل، على ملعب هزاع بن زايد.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

شريف إكرامي وحسام عاشور وأحمد فتحي وأحمد عادل عبد المنعم وعمرو السولية ومحمد الشناوي وصبري رحيل وجونيور أجايي وهشام محمد ووليد أزارو وميدو جابر وأيمن أشرف وأحمد ياسر ريان وكريم نيدفيد وعبد الله السعيد ووليد سليمان وسعد الدين سمير ومحمد هاني ومؤمن زكريا ومروان محسن وباسم علي وباكاماني مالامبي (باكا) وحسين السيد وعلي معلول وأحمد حمودي وإسلام محارب وأحمد حمدي.

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن مؤمن زكريا  لاعب الفريق الأول لكرة القدم، سيتعذر سفره مع بعثة الفريق بسبب مشكلة في تأشيرته.

وأضاف عبد الحفيظ، أنه حال وصول تأشيرة اللاعب اليوم ، سيحلق مؤمن بالبعثة مساء اليوم بالإمارات، وإذا تعذر الحصول على التأشيرة اليوم وصدرت غدا، سيلحق مؤمن بالبعثة غدا.

ورافق عبد العزيز عبد الشافي “زيزو” المدير الرياضي للجنة الكرة بالنادي الأهلي بعثة الفريق.

و حقق النادي الأهلي ، فوزًا كبيرًا على غريمه التقليدي الزمالك، بثلاثة أهداف دون رد، وذلك في القمة 115، والتي جرت مساء أمس الاثنين، على أرض ستاد القاهرة الدولي، في ديربي العاصمة المصرية الأشهر.

أهداف الأهلي جاءت عن طريق مؤمن زكريا في الدقيقة الثانية من المُباراة، وذلك بعد ارتباك في دفاع الزمالك استغله وليد سليمان، جناح النادي الأهلي، فانطلق بسرعته من الجهة اليمنى، ويُمررها لمؤمن زكريا والذي سددها في المرمى، عبد الله السعيد ضاعف النتيجة في الدقيقة 42 بعد تنفيذه بنجاح لركلة جزاء، ليأتي دور وليد أزارو ليجعل النتيجة ثلاثية نظيفة في الدقيقة 53.

الزمالك أهدر فرصة لتعديل النتيجة في الدقيقة 33، حينما كانت النتيجة تقدم الأهلي بهدف، وذلك حينما لم يفلح باسم مرسي تسديد ضربة جزاء تحصل عليها فريقه بنجاح، وقبل النهاية بعشر دقائق زادت متاعب الزمالك بعد أن طرد الحكم محمد إبراهيم قائد الزمالك.

وأشاد حُسام البدري، المُدير الفني لنادي الأهلي ، بأداء لاعبيه خلال مُباراة القمة ضد نادي الزمالك، والتي انتهت بأداء رائع، ونتيجة كبيرة.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى