fbpx
أهم الأخبارالأخبار

حملة مواطن لدعم الرئيس السيسي بأوروبا تبدأ جمع التوكيلات  

بدأت حملة «مواطن لدعم الرئيس بأوروبا» جمع توكيلات بالسفارات المصرية المختلفة في العواصم الأوروبية.

وأشار بهجت العبيدي، منسق حملة مواطن لدعم الرئيس في أوروبا، إلى أنه بعد إعلان اللجنة العليا للانتخابات، الإثنين الماضى، مواعيد الانتخابات الرئاسية وتفاصيل العملية الانتخابية بدأ بالتواصل مع المسئولين عن الحملة في الدول الأوروبية، لعمل توكيلات في القنصليات المصرية بأوروبا للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأعلن المهندس حسام بازينة، مسئول حملة مواطن لدعم الرئيس بالنمسا، أن أعضاء من الحملة سيتوجهون، غدا الخميس، إلى مقر القنصلية المصرية بفيينا، لعمل توكيلات للرئيس عبدالفتاح السيسي، في رسالة واضحة بأن أبناء الجالية المصرية في النمسا يدعمونه دعمًا مطلقا، لتولي قيادة البلاد في هذه المرحلة الحاسمة من تاريخ مصر.

وقال عبدالحميد نقريش، مسئول حملة مواطن لدعم الرئيس في فرنسا، إن أعضاء الحملة سيتوجهون إلى مقر القنصلية المصرية في باريس، من أجل التوقيع على توكيلات للسيسي، في حالة رمزية عاكسة رغبة أبناء الجالية المصرية في فرنسا وإيمانهم العميق بأهمية تولي الرئيس مقاليد الحكم في ولاية ثانية له.

وفي هولندا، أكد الدكتور محمود السلاموني، مسئول حملة مواطن لدعم الرئيس في هولندا، أنه بعد المؤتمر الصحفي الذي عقدته، اللجنة العليا للانتخابات، قام بالتنسيق مع أعضاء الحملة في هولندا، بهدف التنسيق للمرحلة القادمة، وإقامة فعاليات يتم من خلالها عرض ما تم إنجازه في فترة الولاية الأولى للسيسي وإظهار أهمية استمراره في قيادة البلاد.

وأعلن نصر مطر، منسق حملة مواطن لدعم الرئيس بالخارج، أن هناك تواصلا مع كافة المسئولين في الحملة بالخارج، للوصول إلى كل الأهداف التي أعلنتها الحملة وعلى رأسها تهيئة الرأي العام في الخارج للمشاركة بفاعلية في الانتخابات الرئاسية.

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق