أهم الأخبارالأخبارالحدثتقارير وملفات

ذهبية محمد إيهاب ومنتدى شباب العالم الأعلي تداولا

 

كتب – محمد عيد:

احتفى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بحصول اللاعب المصري محمد إيهاب على ذهبية منافسات الخطف لوزن 81 كيلوجراما فى بطولة العالم لرفع الأثقال المقامة فى تركمانستان مسجلا رقما عالميا جديدا.

ودشن رواد موقع تويتر هاشتاج (#محمد_ايهاب) الذي حصد مركزا متقدما في قائمة الأعلي تداولا إذ عبروا عن فرحتهم بهذا الإنجاز الرياضي وشاركوا خلاله بمقطع فيديو للحظة تحطيم إيهاب للرقم العالمي.

ونال إيهاب برونزية منافسات النطر بالإضافة إلى فضية المجموع.

وسبق أن حصل إيهاب على ميدالية برونزية في اولمبياد ريو 2016.

واستمر رواد مواقع التواصل في الحديث عن فعاليات منتدى شباب العالم في يومه الثالث.

وشهد الرئيس السيسي جلسة بعنوان “مواقع التواصل الاجتماعي.. تنقذ أم تستعبد مستخدميها؟” ، والتي اهتم بمتابعتها العديد من رواد مواقع التواصل وتحدث خلالها مجموعة من الخبراء والمتخصصين بالسوشيال ميديا .

وناقشت الجلسة التأثيرات السلبية على الأطفال والمراهقين من وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكد الخبراء أن التكنولوجيا أثرت سلبا على الإنسان ويجب حماية الأطفال من مخاطرها، وأن الإرهاب نقل نشاطه لهذه الساحات فيتم تجنيد الإرهابيين عن طريقها، لذلك يجب على الاجهزة الأمنية أن تتبنى خططا لمواجهة هذه الأخطار .

وعلى صعيد اخر، أثار خبر التحفظ على الإعلامية مني عراقي وآخرين من طاقم العمل الخاص بها لغطا كبيرا.

وقالت بعض المواقع الإخبارية إن عراقي توجهت إلى قسم شرطة الأزبكية للإدلاء بأقوالها حول البلاغ الذي قدمته حول واقعة بيع طفل.

وأشارت مواقع أخرى إلى أن سبب إلقاء القبض عليها هو اتهام ربة منزل لها بإغرائها بالمال نظير خطف أحد الأطفال وتسليمه إليها.

الوسوم
إغلاق