أهم الأخبارالحدثالرياضة

رغم التعادل المخيب امام ليفانتي..زيدان :الدوري لم ينتهي بعد

الأحد 2018-02-04 10:54 ص

في أول رد فعل له بعد التعادل مع ليفانتي، أصر زين الدين زيدان، المُدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد الإسباني، على أن الدوري لم ينتهي بعد، ولازال في الإمكان اللحاق ببرشلونة المُتصدر.

«زيدان» قال في تصريحات عقب المباراة :«سأظل أقول دائمًا ان الدوري لم ينتهي، وان لازال هناك نقاط من أجل اللعب عليها».

وشدد «زيدان»  على أن الفريق خسر نقطتين في مُباراة كان هو الطرف المُتحكم فيها، وأضاف بأنه أراد ان يواصل انتصارات الفريق للمباراة الثالثة على التوالي ولكن هذا لم يحدث.

«زيدان» أكد على أن الهدف الثاني الذي سجله الفريق المضيف في نهاية المباراة كان يمكن تفاديه، وهو ما كان الذي سيُمكنه من الفوز بالنقاط الثلاثة.

وكان نادي ريال مدريد قد واصل بالأمس نتائجه المخيبة للأمال في الدوري الإسباني وذلك بتعادله الإيجابي بهدفين لهدفين امام مضيفه نادي ليفانتي، على ستاد سيوداد دي فالنسيا، في الجولة 22 من الدوري.

افتتح المدافع الهداف سيرجيو راموس التسجيل للملكي في الدقيقة العاشرة، تعادل في ذات الشوط إيمانويل بواتينج في الدقيقة 42، إيسكو تقدم للضيوف في الدقيقة 80، قبل أن يختتم جيامباولو باتزيني في الدقيقة 88.

ريال مدريد رفع رصيده للنقطة 39 في المركز الرابع، فيما يقبع ليفانتي في المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة، ويبقى للملكي مباراة مؤجلة.

 

الوسوم
إغلاق