fbpx
أهم الأخبارالرياضة

رفض نقل أحمد رفعت من العناية المركزة

كتبت -اية اشرف
شهدت الساعات الماضية، تطورات فى الحالة الصحية لأحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر، الذى يُعالج حاليًا فى أحد مستشفيات الإسكندرية.

وكشف الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مفاجأة سارة لمحبى اللاعب والمهتمين بمعرفة آخر تطورات حالته الصحية.

وقال وزير الشباب والرياضة بعد زيارته للاعب: «ما حدث فى حالة أحمد رفعت إعجاز من عند ربنا، والحمد لله الحالة مستقرة فى الوقت الحالي، وكل شيء متوفر له فى المستشفى، القلب أثرٍ على الكلى ويحدث غسيل لها، والحمد لله المخ بخير ولا توجد به أزمة، بقى فى إحساس وحركة، وده يطمنا جدا، طالبنا بنقله لأكبر المستشفيات لكن الجميع أجمع على الرفض فى الوقت الحالى لخطورة ذلك».

وقال مصدر طبى بالمستشفى الذى يتلقى فيه أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر العلاج: «تقرير أمس أفضل بكثير من أول أمس، أحمد رفعت لا يزال على جهاز الغسيل وجهاز التنفس، جرى عمل أشعة للصدر كانت مقلقة، لكن خضع لأشعة أخرى بعد المغرب وكانت أفضل بكثير، وده طمأن الجميع، هناك انتظام فى الدورة الدموية، وجرى إيقاف جميع الأدوية الخاصة بضغط الدم».

وقال المصدر: إن حالة أحمد رفعت لا تسمح بنقله خارج الرعاية المركزة فى الوقت الحالي، خاصة أن اللاعب تعرض لانتكاسة بعد محاولة فصل جهاز التنفس من قبل للتعرف على كفاءة الرئة، وذلك بعد تردد أنباء عن إمكانية نقل اللاعب للعلاج خارج مصر.

وأضاف المصدر: إن عودة أحمد رفعت للملاعب تتطلب الكثير من الفحوصات الطبية من أهمها التعرف على تاريخ المرض الوراثى فى عائلته والتعرض لتلك الحالات المفاجئة، خاصة أن أحمد رفعت قد خضع لتحاليل وأشعة خلال الفترة الأخيرة، أثبتت نتائجها عدم تناول اللاعب لأى مواد منشطة أو منبهة قبل تعرضه للحادثة

زر الذهاب إلى الأعلى