أهم الأخباراخترنا لكتوك شو

ريهام سعيد تهاجم أحمد حسن : “زاط في الزيطة مع الباقين “

محمد ناصر

قالت الإعلامية ريهام سعيد ، أنها سعيدة للغاية بما حدث خاصة وانها تعاني من الضغط لمدة 16 عامًا كاملة، مدة عملها في العمل الإعلامي الذي يعرضها لضغط شديد على حد قولها.

وأشارت ريهام سعيد إلى أن الكابتن أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، لم يسمع الفيديو ولكنه “زاط في الزيطة” مع الباقين.

وأضافت الإعلامية في فيديو بثته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن والدته على قدر كبير من الجمال، وأنها لم تسئ إليها بالمرة، ولكن كل ماقالته انها جميلة، وستكون أجمل لو قررت “تخس”، لافتة إلى ان السمنة مرض ويؤدي إلى عواقب وخيمة.

أشارت إلى أن والدة الكابتن أحمد حسن، جميلة ويمكن أن تصبح أجمل، وتظل أجمل وأجمل حين تفقد الوزن، لن الوزن الزائد فيه تصلب الشرايين وقلة الحركة وعديد من الأمراض التي يمكن أن تصيب الإنسان جراء وزنه.

وأردفت: “هي أكيد متضايقة إنها مليانة دلوقتي، وأكيد نفَسها تقيل دلوقتي، واسألها إذا كنت أنا كدابة!، وهو ده اللي كنت عايزة أغيره إنكم تقولوا للتخان أنتوا زي القمر وأنتوا حلوين، كده لأ هتموتوهم حرام عليكم”

وأكدت أنها تعتذر للجميع ومنهم الكابتن أحمد حسن، على سوء فهمهم، فهي لا تقصد البدناء في العموم، ولكنها تقصد بقولها “عايش ميت” من تجاوز وزنه الـ 200 كيلو أو 250 كيلو، ولكن الناس لا تقرأ ولا تسمع فهي “تزيط فقط”.

وتابعت: “أنا كنت بنتقدهم وأنا كنت منهم وكنت بعالجهم، وكنت بعمل عمليات وحملات وكنت بخسس الناس وبديهم ريجيمات، وكنت بفوقهم ولازم يحبوا الحياة وينعموا بالنعم اللي ربنا ادهالهم اللي التخن بيموتها عندهم”.

الرابط:
الوسوم

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
سكنك عندنا .. الديوان العقاري
إضف إعلانك مجاناً
نرجو إرسال واتس آب بطلبكم وسيتم الرد عليكم في أقرب وقت ممكن
- الإسم الثلاثي
- المواصفات
- الصور
شاهد اعلانك على: http://aldewaan.com/aqar/
مع تحيات فريق عمل الديوان العقاري
Powered by
إغلاق