fbpx
أهاليناالمحافظات

زاد الدين : يهنئ قيادات ورجال الشرطة بعيدهم ال 71.. ويأكد عيد الشرطة، هو ذكرى عظيمة في أذهان المصريين

هنأ هيثم زاد الدين، رئيس المركز الاعلامي لنقابة البترول، وامين عمال القاهره بحزب حماة الوطن، وزارة الداخلية وقياداتها والعاملين بها، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة 25 يناير2023 هذه المناسبة التاريخية السعيدة، من كل عام. معتبرا اليوم عيد للأمن والآمان والاستقرار الذي تنعم به مصر.

 

وقال رئيس المركز الاعلامي ، أن هناك العديد من البطولات التي سطرت بحروف من نور في سجل جهاز الشرطة لما قدموه وما يقدمونه من تضحيات و شهداء في سبيل الوطن ، مشيراً إلى أنه لا يستطيع أحد أن ينكر الدور الوطني والبطولي الذي يقدمونه في مواجهة الإرهاب والتطرف.

واكد زاد الدين، ان هذا اليوم العظيم يوم عيد الشرطة، هو ذكرى عظيمة في أذهان المصريين، حيث يجسد واحدة من البطولات الكبرى في تاريخ مصر ضد الاستعمار البريطاني، وأروع صور البطولة والفداء، دفاعاً عن أرض مصر وكرامتها، في معركة الإسماعيلية العظيمة.

 

وتابع زاد الدين ، أن الشعب المصري بكامله يعرف فضل الشرطة المصرية، وهم لايزالون على الدرب سائرون، يحاربون الإرهاب والجريمة من أجل أن ينعم الوطن بالأمن والأمان ويتصدون للعصابات الخائنة والمأجورة. كما أن البطولات التي تم تجسيدها خلال السنوات الماضية، في دحر بؤر الإرهاب ومواجهة زعمائها وتجفيف الإرهاب كان ولا يزال مكسب كبير للتنمية في مصر وتأكيد على أعمالهم العظيمة من اجل الوطن.

ولفت إلى أن الشرطة قدمت الكثير من الأبطال الشهداء في أكثر من موقع، حيث ضحوا بأروحهم من أجل مصر واستقرار مصر، وهم يعشقون ترابها، وتحية إلى روح الشهداء من رجال الشرطة.

 

وتقدم رئيس المركز الاعلامي لنقابة البترول،و امين عمال القاهره بحزب حماة الوطن، بأسمى آيات التهنئة والشكر لوزير الداخلية المصرية، اللواء محمود توفيق ولكل رجالات الشرطة المصرية في عيدهم الوطني، على كل ما يقدمونه للشعب من خدمات جليلة، داعيا الله أن يوفقهم دوما وأبدا، ويحفظ لنا وطننا الغالي، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي. فالجيش والشرطة هما عماد الوطن القوي، وهم أبناء مصر المحافظون على قدسية ترابها واستقلالها.

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق