fbpx
الرياضة

سقوط ميلان فى فخ التعادل السلبى أمام كريمونيزى

كتبت -اية اشرف

سقط العملاق الإيطالى ميلان فى فخ التعادل السلبى أمام كريمونيزى فى إطار لقاءات الجولة الـ14 من الدورى الإيطالى.

ورفع ميلان رصيده إلى 30 نقطة بالمركز الثانى بينما رفع كريمونيزى رصيده إلى 7 نقاط بالمركز الـ18.

جدير بالذكر أن ميلان فشل فى تحقيق الفوز فى 4 من أصل 7 مباريات لعبها خارج أرضه هذا الموسم بالدورى بعدما تعادل فى 3 وخسر مباراة.. وشهدت المباراة أحداثا مؤسفة وشجار اندلع بين لاعبى الفريقين عقب صافرة النهاية.

برشلونة التاريخى

نجح برشلونة فى قلب تأخره بهدف إلى انتصار ثمين بهدفين لواحد، على ملعب السادار أمام مضيفه أوساسونا، لينفرد بصدارة جدول الليجا الإسبانية برصيد 37 نقطة ويؤمن صدارته لحين انتهاء مونديال قطر.

وكان برشلونة قد تأخر بهدف سجله ديفيد جارسيا لأصحاب الديار قبل أن يتعرض نجم هجومه وهداف الليجا، البولندى روبرت ليفاندوفسكى للطرد بعد نصف ساعة؛ ليستكمل الفريق الكتالونى المباراة بعشرة لاعبين ثم طرد بيكيه من على دكة البدلاء.

وتعد هذه المرة الأولى فى تاريخ نادى برشلونة التى ينجح فيها فى تحقيق الفوز رغم تأخره فى النتيجة، ومعاناته من طرد أحد لاعبيه.

طوفان نابولى

عزز نابولى صدارته للدورى الإيطالى لكرة القدم بفوزه بهدفين نظيفين على إمبولى فى الجولة 14 من المسابقة.

وافتتح هيرفينج لوزانو التسجيل فى الدقيقة 69 وأضاف بيوتر زيلينسكى الهدف الثانى فى الدقيقة 88.. وبهذه النتيجة، رفع نابولى رصيده إلى 38 نقطة فى حين توقف رصيد إمبولى عند 14 نقطة.

من ناحية أخرى، تعادل سبيزيا بهدف لمثله مع ضيفه أودينيزى.. ويحتل أودينيزى المركز الثامن برصيد 24 نقطة فى مقابل 10 نقاط لسبيزيا فى المركز السادس عشر.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق