الرياضة

سيد عبد الحفيظ بعد خُماسية المقاولون العرب: فوزًا هام..ودرس يجب الوقوف عنده

الإثنين 2018-02-12 8:41 م

أكد سيد عبد الحفيظ، مُدير الكرة في النادي الأهلي، على أن الفوز اليوم ضد المقاولون العرب يُعد فوزًا هامًا، مُشددًا على أن ما حدث في المباراة، وتقلباتها يُعد درسًا يحب الوقوف عنده كثيرًا.

«عبد الحفيظ» أكد في تصريحات صحفية عقب المباراة على أن فريق المقاولون العرب فريق مُحترم، يُدربه جهاز فني على مستوى عالي، ويمتلك لاعبين ذوي سرعات وخبرات كبيرة.

تابع «عبد الحفيظ» حديثه بالتأكيد على أن للأهلي هدف سليم لم يتم احتسابه في الشوط الأول، وأكد أنه الجهاز تأكد من صحة الهدف بين الشوطين، وألمح مُدير الكرة في الأهلي الى أن الفريق يسعى لتحقيق أرقام قياسية في الدوري، وذلك في إجابة منه على قرب حسم الفريق للدوري.

وكان نادي الأهلي، قد فاز على منافسه نادي المقاولين العرب، بنتيجة خمسة أهداف، مقابل هدفين، وذلك في الجولة رقم 23 من الدوري المصري الممتاز

افتتح الأهلي التسجيل في المباراة عبر المحترف المغربي وليد أزارو في الدقيقة السابعة، فيما ضاعف المُحترف النيجيري جونيور أجايي في الدقيقة السادسة عشر من الشوط الأول، قبل نهاية الشوط الأول سجل محمد فاروق هدف تقليص النتيجة للمقاولون.

في الشوط الثاني تعادل احمد علي للمقاولين العرب في الدقيقة 55 من ركلة جزاء، رد بعدها الأهلي بثلاثة أهداف عبر أجايي في الدقيقة 84، وجناحه إسلام محارب في الدقيقة 92، ومن ثم وليد أزارو في الدقيقة 94.

الأهلي رفع رصيده من النقاط الى 60 نقطة، حققهم من الفوز في 19 مباراة، والتعادل في ثلاثة مباريات، والخسارة في مباراة وحيدة، سجل لاعبوه 55 هدف، ومُنى مرماهم بأربعة عشر هدف.

 

الوسوم
رابط مختصر