أهم الأخبارالحدثعربي وعالمي

شاهد”بث مباشر”لـ إطلاق صاروخ لمحطة الفضاء الدولية للرحلة الاستكشافية 57

يستعد رائد الفضاء نيك لاهاى من وكالة ناسا ورائد الفضاء أليكسى أوفشينين، من وكالة روسوكوسموس الروسية، إلى مغادرة الكرة الأرضية، اليوم الخميس، متوجهين إلى محطة الفضاء الدولية للانضمام للرحلة الإستكشافية رقم 57 على متن المحطة التى يتواجد فيها حالياً ثلاثة رواد فضاء هم سيرينا أونيون مستشارة وكالة ناسا وألكسندر جيرست من وكالة الفضاء الأوروبية وسيرجى بروكوبيف من وكالة روسكوزموس الروسية ليصبح عدد طاقم الرحلة 5 رواد فضاء.

وتعرض وكالة ناسا تغطية مباشرة على قناتها على اليوتيوب بثاً مباشراً لانطلاق المركبة الفضائية وحتى هبوطها ، وتستغرق رحلة نقلهم إلى متن المحطة 6 ساعات، وخلال فترة إقامتهم في المحطة الفضائية التى تستغرق 6 أشهر، سيعمل كل من نيك وأليكسى على مئات التجارب فى علم الأحياء والتكنولوجيا الحيوية والعلوم الفيزيائية وعلوم الأرض من وكالة الفضاء.

LIVE: New Crew Launches to Space Station

LIVE LAUNCH: Astronaut Nick Hague and Cosmonaut Alexey Ovchinin launch to the International Space Station from Kazakhstan at 4:40 a.m. EDT before docking six hours later. During their six-month stay on the space station, Nick and Alexey will work on hundreds of experiments in biology, biotechnology, physical science and Earth science. For more information, visit: https://go.nasa.gov/2C5LKQY

Gepostet von International Space Station am Donnerstag, 11. Oktober 2018

إغلاق