fbpx
المحافظات

صوت الشعب يفتتح ٣ مقرات بالشرقية، و بدران خلال الافتتاح: حزب صوت الشعب يتسع الجميع وهدفنا تمكين الشباب

كتب عصام النجار

افتتح الدكتور محمد بدران رئيس حزب صوت الشعب، والمهندس وليد قوطة الأمين العام وعدد من القيادات بالأمانة المركزية، وقيادات محافظة الشرقية ومراكزها، عدد ٣ مقرات بمحافظة الشرقية وههيا وأبو كبير، ضمن سلسلة افتتاحات المقرات الجديدة بمحافظات الجمهورية والمقرر الانتهاء منها خلال الشهر المقبل.

في البداية وجه الدكتور محمد بدران رئيس حزب صوت الشعب، التحية والشكر لأهالي محافظة الشرقية علي حسن استقبالهم، قائلًا: ” أتشرف بوجودي بينكم وبدونكم لم نستطيع فعل شئ ولكن بالإتحاد والتماسك يمكننا بناء كيان يليق بمصر والمصريين، ولابد من أن نكون جميعًا علي قلب رجل واحد وبإرادة وفكر واحد، لتحقيق الحلم وهو أن نجعل حزب صوت الشعب كيان قوى يضم خيرة شباب مصر بفكرهم وحلمهم.

وأكد “بدران” خلال لقاءه بأهالي الشرقية، أننا نسعي داخل الحزب لتمكين الشباب الداعمين للوطن لإعلاء شأنه، موضحًا أن الحزب سيعمل خلال الأيام المقبلة علي إعداد مشروعات تهدف في المقام الأول لخدمة المواطن المصري وللمساهمة في بناء الجمهورية الجديدة التي تتسع الجميع.

وقال رئيس حزب صوت الشعب: “مكملين طريقنا وحلمنا ونسعى ليصبح الحزب من أكبر الكيانات السياسية في مصر، فيكون كيان يلبي طموحات الشارع المصري بالأفعال الحقيقية علي أرض الواقع لا بالكلام”.

وخلال افتتاح مقر الحزب بمركز أبو كبير، أوضح “بدران” أن الحزب يعمل علي تواجده في الشارع المصري بكل ربوعه ونجوعه، بالإضافة إلي السماع لمشاكل المواطنين والعمل علي حلها.
كما أعرب الدكتور محمد بدران رئيس الحزب، عن سعادته بلقاءه بأهالي مركز ههيا محافظة الشرقية.

وقال بدران: الرئيس السيسي أعطي فرصة كبيرة للشباب من تمكين وتدريب داخل العمل السياسي والحياة السياسية، لتكوين فكر شبابي قادر علي تقلد مناصب في الدولة والنهوض بها، مشيرًا أن بناء الجمهورية الجديدة يتطلب شباب واعي وقادر علي دفع عجلة التنمية  كما أننا سنعمل علي تدريب الشباب للدفع بهم في انتخابات البرلمان المقبل لتوصيل صوت الشارع فهدفنا دائما المواطن.

وفي نفس السياق، قال وليد قوطة الأمين العام للحزب، سعيد بتواجدي مع أهالي الشرقية اليوم، والآن نبدأ إرساء قواعد الحزب وبنائه، ويشرفنا أن تكون البداية من محافظتكم لبناء حزب يشعر بالوطن والمواطن، ومن هنا نعلن استكمال جولاتنا بافتتاح مقرات الحزب وتشكيل الأمانات بالمحافظات من الآن حتى نهاية الشهر القادم.

وفي كلمته لأهالي مركز “ههيا” خلال افتتاح المقر أوضح قوطة، دائما نتحديث خارج الصندوق، مررنا بموقف صعب ولكننا اليوم نطبق تجربة ناجحة، لذلك علينا التماسك للنهوض بالحزب وذلك يتم عن طريق التواصل الحقيقي والفعلي مع الناس.

فيما قال المهندس طلعت تعيلب أمين محافظة الشرقية إن حزب صوت الشعب حزب صوت كل المصريين وسوف ندعم بكل قوة ونسير على منهج دكتور محمد بدران في دعم الشباب لأنهم شريحة كبرى بالوطن العربي وخاصة مصر وأنهم أكثر من ٦٧٪ من سكان جمهورية مصر العربية وهي القوى المحركة للمجتمع المصري ولابد أن نستغلها من أجل النهوض بالبلاد.

وأشار قائلا: ندعم فكرة الحزب في تمكين وتأهيل الشباب سياسيًا واقتصاديًا واجتماعيًا وبرلمانيا، حتى يكون هؤلاء الشباب قادرين على تحقيق الحلم والآمال التي يتمناها كل فرد في صوت الشعب تحت قيادة الدكتور محمد بدران.

وأنهى حديثه قائلا: كل الدعم من أبناء الشرقية لدكتور بدران وحزب صوت الشعب الذي سوف يعبر عن الشعب المصري.

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق