fbpx
أهم الأخبارالأخبارالحدث

طرح أسهم من بنك الاستثمار القومي بعدة شركات بالبورصة لتوفير فرص العمل

قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والإصلاح الإداري ان رئيس الوزراء تابع خلال اجتماعه بها تطورات تنفيذ برنامج الإصلاح الإداري، والانتهاء من التدريب والاختبار التحريري لـ 200 قيادة متوسطة بالجهاز الإداري للدولة.

وأضافت وزيرة التخطيط في مؤتمر صحفي بمجلس الوزراء، أن رئيس الوزراء تابع الموقف التنفيذي للانتقال للعاصمة الإدارية والتنسيق مع كافة الوزارات فيا يتعلق بالاستعداد للانتقال.

وأشارت الدكتورة هالة السعيد، إلى أن رئيس الوزراء تابع أيضا آخر تطورات حصر الأصول غير المستغلة، وجار الآن الترويج لمجموعة من الأصول، مؤكدة أنه يتم استهداف 20% زيادة في حجم الاستثمارات الكلية بخطة عام 2018/2019 لمنح دفعة كبيرة في توفير فرص العمل، فضلا عن خطة إعادة هيكلة بنك الاستثمار القومي وفض التشابكات المالية بين الجهات الحكومية.

وأضافت وزيرة التخطيط أنه سيتم طرح أسهم من بنك الاستثمار القومي بعدة شركات ضمن برنامج الطروحات بالبورصة بالتنسيق مع وزير المالية.

وأشارت الدكتوة هالة السعيد إلى أنه تم إرسال قائمة بعدد من الشركات التي يمتلك فيها بنك الاستثمار القومي أسهما لوزير المالية لبحث طرحها ضمن برنامج الطرح بالبورصة.

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق