fbpx
أهم الأخبارالرياضة

عبدالرحمن مجدى يشكو الإسماعيلى فى قسم الشرطة

كتبت -اية اشرف
تقدم لاعب الاسماعيلى عبدالرحمن مجدى وصانع ألعاب الفريق بشكوى فى قسم الشرطة التابع له مقرالنادى الإسماعيلى وتسلم مجلس النادى إنذارًا بضرورة تسديد مستحقاته وطالب عبد الرحمن مجدى من ناديه سرعة حل أزمة مقدم التعاقد فى عقده والبالغ مليون و125 ألف جنيه، حيث فوجئ اللاعب برفض مسئولى البنك صرف الشيك لأن الرصيد غير كاف. وكان الإسماعيلى قد مدد تعاقد عبد الرحمن مجدى حتى نهاية موسم 2025-2026، بعد تعديل عقده وترضيته مادياً.

يرى مجلس الإدارة أن اللاعب يريد الرحيل عن القلعة الصفراء ويرفض تحمل الأزمات المالية للنادى لذلك حدد المهندس يحيى الكومى رئيس النادى مبلغ 20 مليون جنيه للموافقة على بيع عبدالرحمن مجدى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك للاستفادة بالمبلغ لحل بعض أزمات الفريق المالية. وطلب المجلس من عبد الرحمن مجدى إحضار عروض قوية من أجل الموافقة على بيعه بعدما وصلت علاقة الطرفين لطريق مسدود خلال الأيام القليلة الماضية.

وكان عبدالرحمن مجدى نجم المنتخب الأوليمبى هدفًا للعديد من الأندية المحلية والخارجية نظرًا للمستوى المتميز الذى ظهر به اللاعب فى الفترات السابقة، حيث شارك بصفة أساسية مع النادى الإسماعيلى فى البطولات المحلية والبطولة العربية، فضلًا عن فوزه مع المنتخب الأوليمبى ببطولة إفريقيا ومشاركته مع المنتخب الأول وشارك عبدالرحمن مجدى مع الإسماعيلى فى 108 مباريات بجميع البطولات، بإجمالى 7781 دقيقة لعب، سجل خلالها 16 هدفاً وصنع 10 أهداف آخر.

بينما أكد أيمن الجمل مدير الكره أن أزمة عبد الرحمن مجدى سيتم التعامل مع كل الأمور وفقًا لوائح واضحة ومنظمة حتى ننهى هذه الأزمة بالإضافة إلى أزمة فراس شواط ونور الزمان الزمورى التى ضمن قائمة أولوياتى وسنعمل لمصالحة الإسماعيلى خاصة أن هناك العديد من الصعوبات والأزمات يجب أن نتكاتف لنمر بها، ليس فقط أيمن الجمل ولكن كل الأفراد فى النادى لاسيما وأن هناك أمورًا تظهر أنها صعبة لكن بالنظام والترتيب يتم معالجتها لذلك تم عقد جلسة مع الجهاز الفنى بقيادة الاسبانى جاريد وكان هدفها أن نوفر كل الأمور التى تجعل المدير الفنى يعمل بأريحية وبذهن صافٍ ويركز فقط داخل أرضية الملعب.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق