fbpx
أهم الأخبارالرياضة

عرفات وشريف يقودا وادي دجلة لفوز مستحق بهدفين على الأسيوطي.. «فيديو»

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، فوزًا مستحقًا على مضيفه الأسيوطي سبورت، بهدفين نظيفين، سجلهما حسام عرفات ومحمد شريف، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الأربعاء، على ملعب الأسيوطي سبورت، ضمن مباريات اليوم الثاني من منافسات الجولة الرابعة عشر للدوري المصري الممتاز.

سيطر فريق الأسيوطي على أحداث الشوط الأول وهدد مرمى الضيوف بأكثر من كرة خطيرة عن طريق انطلاقات عمر بسام ومحمود خالد شيكا، ومثل صانع الألعاب محمد عنتر خطورة كبيرة على مرمى الفريق الدجلاوي.

ونجح طارق العشري المدير الفني لنادي وادي دجلة، في الخروج من الشوط الأول محافظًا على نظافة شباكه بنتيجة التعادل السلبي، وأجرى تغييرات فنية بين الشوطين قلبت اللقاء لصالحه.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيق 51 استطاع حسام عرفات، لاعب وادي دجلة، أن يمر بشكل أكثر من رائع من دفاعات فريق الأسيوطي وراوغ المدافع إسلام عصام، ليمرر كرة حريرية لزميله أحمد رؤوف الذي لم يتوانى إسكانها الشباك بسهولة على يمين الحارس أحمد دعدور معلنًا الهدف الأول لفريق  وادي دجلة.

واستمرت الهجمات المرتدة الخطيرة للفريق الدجلاوي، فبعد الهدف الأول بعشر دقائق فقط، وتحديدًا في الدقيقة 62 استغل محمد شريف، مهاجم نادي وادي دجلة تقدم لاعبي الأسيوطي وانفرد بالحارس أحمد دعدور وسجل هدف التعزيز الثاني لدجلة.

وبهذ الفوز يحصد فريق وادي دجلة 3 نقاط مهمة في مشواره للهروب من القاع، ليصل إلى النقطة 14 محتلا المركز الرابع عشر، فيما يتجمد رصيد الأسيوطي عند 16 نقطة في المركز الحادي عاشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

شاهد أهداف مباراة وادي دجلة والأسيوطي سبورت من هنا

http://https://www.youtube.com/watch?v=JjZyg1Xjgvw

بدأ وادي دجلة اللقاء بتشكيل مكون من: الحارس محمود رضا، أمامه أحمد العش ومحمد أنور وأسامة العزب والسيد سالم للدفاع، ومحمد حسن ومحمد شريف وأحمد الشناوي ومحمد هلال للوسط، وأحمد رؤوف وحسام عرفات في الهجوم.

فيما بدأ علي ماهر، مدرب الأسيوطي، اللقاء بتشكيلة هجوميه لفريقه، وجاءت كالآتي: الحارس أحمد دعدور، أمامه أحمد سعيد وإسلام عصام وأحمد جمال وسليم عبدالخالق للدفاع، ومهند مصطفى ومحمد رزق ومحمد حسن هاشم وشريف عادل للوسط، ومحمود خالد شيكا وعمر بسام في الهجوم.

ومن المنتظر أن يخوض فريق الزمالك، مباراة قوية أمام الاتحاد السكندري التي تنطلق في تمام الخامسة مساء اليوم الاربعاء، في الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز على ستاد الإسكندرية.

ويخوض الأهلي مباراة صعبة ومهمة أمام نادي سموحة في تمام الثامنة مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة، في اللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر للدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى