أهم الأخبارالرياضة

علي جبر ينهي إجراءات تصريحات العمل ويستعد لأول مشاركة مع وست بروميتش

الثلاثاء 2018-02-13 4:52 م

كتب
محمد المكاوي

أنهى علي جبر لاعب نادي الزمالك والمعار إلى فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، كافة إجراءات الحصول على تصريح العمل الخاص به، وأصبح يحق له المشاركة في المباريات مع فريقه في الفترة الحالية.

وابتعد علي جبر عن المشاركة في مباريات فريقه الجديد منذ انضمامه في يناير الماضي، بسبب عدم استخراج تصريح العمل حتى الساعات الماضية.

وانتقل جبر لنادي وست بروميتش من الزمالك في يناير الماضي على سبيل الإعارة مقابل 500 ألف يورو، مع وجود بند بأحقية النادي الإنجليزي في ضمه بصورة نهائية مقابل مليوني و200 ألف يورو.

ومن المقرر أن يتواجد اللاعب في مباراة الفريق المقبلة أمام ساوثهامبتون في دور الستة عشر لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي والمقرر لها يوم السبت المقبل 17 فبراير الجاري.

أوقف تشيلسي مسلسل نتائجه السلبية، في البريميرليج، بتحقيق فوز كبير على ضيفه، وست بروميتش ألبيون، بثلاثية نظيفة، على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن الجولة الـ27 من المسابقة.

وسجل أهداف تشيلسي كل من، إيدين هازارد، هدفين (25) و(71)، وفيكتور موسيس (63)، ليرتفع رصيد البلوز إلى 53 نقطة، ويرتقي إلى المركز الرابع، بجدول الترتيب، فيما تجمد رصيد وست بروميش، عند 20 نقطة في المركز الأخير.

إقرأ أيضًا: جبر بعد الانضمام رسميًا لـ«ويست بروميتش» : سعيد جدًا بالتواجد هنا

الوسوم
رابط مختصر